أخبار النجوم

نزاع شيرين عبد الوهاب مع روتانا يشتعل مجددا

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، كشفت في بيان صحفي لها، تطورات الأزمة بينها وبين وشركة روتانا، مؤكدة أن الخلافات بينهما لم تنته بعد، بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

نزاع شيرين عبد الوهاب مع روتانا يشتعل مجددا

أكدت شيرين عبد الوهاب في البيان أن سبب انهيارها الهيستيري لها في حفلها الأخير بالكويت يعود لتأخير طرح أعمالها الغنائية الجديدة التي مرهونة لصالح شركة روتانا.

على جانب آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو خلال تصريحات تليفزيونية عن تأخر طرح الأغاني قائلة: فيه 3 أغاني جاهزين، وبعدهم بشوية فيه 3 أغاني للصيف، مش عارفة روتانا هتنزلهم امتى، مش عارفة هما موقفين الدنيا ليه؟.

وطرحت شيرين عبدالوهاب في مطلع فبراير الماضي، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الدهب” التي تُعد أولى أغنيات ألبومها الجديد التي كانت تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما ومن إنتاج شركة روتانا.

واعتقد البعض أن طرح الأغنية بمثابة إسدال الستار على الخلافات بين الطرفين التي وصلت لساحات القضاء وحسمت بحكم المحكمة لصالح شركة روتانا.

زر الذهاب إلى الأعلى