أخبار النجوم

نفاذ تذاكر حفل كارول سماحة كارول قبل أسابيع من إقامته

النجمة اللبنانية، كارول سماحة، أعلنت عن انتهاء تذاكر حفلها المنتظر في مهرجان موازين قبل ما يقارب شهر من إقامته، ليصبح أول حفل في المهرجان تنتهي تذاكره بعد لحظات قليلة من فتح باب حجز التذاكر.

نفاذ تذاكر حفل كارول سماحة كارول قبل أسابيع من إقامته

وجهت كارول سماحة رسالة عاطفية للجمهور قبل الحفل وقالت: “بتجمعني بالجمهور المغربي علاقة مميّزة من سنين طويلة، ولا مرّة إلّا وقابلتوني بكل حبّ.. واليوم فرحتي فيكن كبيرة من بعد ما وصلني من إدارة مهرجان موازين إن حفلتنا Sold Out قبل شهر من موعدها بـ ٢١ يونيو، وأنا بحبكن وبوعدكن بأحلى حفلة”.

وجاء ذلك بعد نشر حساب المهرجان عبر انستقرام بوسترات الحفلات الأولى في المهرجان، وعلى رأسها حفل الفنانة كارول سماحة، والتي تعود للمشاركة في موازين بعد مشاركتها في الدورة الأخيرة من المهرجان أيضاً، وتحيي كارول سماحة حفل افتتاح المهرجان في يوم 21 يونيو على المسرح الوطني محمد الخامس في الرباط.

بدأ العد التنازلي لإقامة الدورة 19 من مهرجان موازين الدولي في المغرب، وذلك بعد الإعلان عن قائمة النجوم المشاركين في الحفلات، وذلك بعد غياب ما يقارب 4 سنوات للمهرجان، ووجه النجوم العديد من الرسائل الحماسية والعاطفية للجمهور قبل انطلاق حفلاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى