أخبار النجوم

نهى عابدين: كنت محظوظة بالعمل مع يحيى الفخرني ولم أتوقع نجاح “ما تيجي نشوف”

نهى عابدين، الفنانة المصرية، تحدثت خلال حوارها مع برنامج “لمن يهمه الفن”، على “نغم FM”، حول نجاح مسلسلها الأخير حكاية (ما تيجى نشوف) مشيرة إلى أنها اهتمت بالدور والشخصية التي تقوم بتجسيدها أكثر من مساحة الدور داخل العمل، كذلك تحدثت عن عملها بجانب النجم يحيى الفخراني وأكدت أنها كانت محظوظة بذلك.

نهى عابدين: كنت محظوظة بالعمل مع يحيى الفخرني

أشارت نهى خلال حديثها بأنها تعاملت مع دكتور يحيى الفخراني في عملين؛ هما (ونوس) و(نجيب زاهي زركش)، وكانت محظوظة في المشاركة معه، وتمنت نهى عابدين في أعمالها القادمة أن تقدم الكوميديا وعدم حصرها في إطار أدوار التراجيديا.

وأكدت الفنانة نهى عابدين أنها لم تتوقع نجاح حكاية (ما تيجى نشوف) مشيرة إلى أنها اهتمت بالدور والشخصية التي تقوم بتجسيدها أكثر من مساحة الدور داخل العمل الفني.

وقالت نهى عابدين إنها تركز في اختيار أعمالها على المخرج الذي تتعامل معه في العمل، مؤكدة أنها لم تهتم بالتمثيل في البداية، ولكنها دخلت مجال الفن من خلال دراستها في معهد الفنون المسرحية.

يذكر أن حكاية “ما تيجى نشوف” عرضت مؤخراً ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، وتصدرت الترند فور عرض الحلقة الأولى؛ بسبب أحداثه المثيرة واستعراضه الجريء للعلاقات في المجتمع المصري حالياً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى