أخبار النجوم

نوال الكويتية تتوقف عن نشاطها الفني

شركة روتانا، كشفت خلال الساعات القليلة الماضية عن إصابة الفنانة نوال الكويتية بأزمة صحية مفاجئة، وذلك بعد تداول أخبار عن نقل الفنانة نوال الكويتية للمستشفى في الساعات الأخيرة.

نوال الكويتية تتوقف عن نشاطها الفني

أعلنت شركة روتانا عن توقف الفنانة نوال الكويتية عن نشاطها الفني لحين تعافيها من الأزمة الصحية، وذكرت في تغريدة لها على حسابها بمنصة “إكس”: “تعرضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية.. كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر”.

وأقلقت الفنانة نوال الكويتية الجمهور بسبب إصابتها بوعكة صحية مفاجئة، خاصة أنها لم تعلق على حساباتها بمواقع التواصل عن أزمتها الصحية، بالإضافة إلى عدم الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية وحقيقة دخولها المستشفى، ونشر عدد من النجوم رسائل التضامن معها وعلى رأسهم الفنانة نجوى كرم.

والتي نشرت تغريدة على حسابها بمنصة “إكس” للفنانة نوال الكويتية قالت بها: “سلامة قلبِك يا اختي وحبيبة قلبي.. انشالله ما بتشوفي شرّ، والصحة تضلّها دايمة، عليكي وعلى عيلتِك وعلى بيتِك”.

ونشر الفنان فؤاد عبد الواحد أيضاًَ رسالة دعاء إلى الفنانة نوال الكويتية بعد الكشف عن أزمتها الصحية وقال: “ألف لاباس عليك الغالية أم حنين أجر و عافيه .. الله يشافيك وتقومين بالسلامة”.

وكشفت روتانا عن توقف نشاط الفنانة نوال الكويتية في الفترة الحالية بسبب أزمتها الصحية، حيث كان من المقرر أن تحيي نوال الكويتية العديد من الحفلات الغنائية في الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابها عن موسم حفلات موسم عيد الفطر 2024 بعد تأجيل حفلها في دبي لأسباب فنية، وكان من المفترض أن تشارك الفنان نبيل شعيل حفل غنائي جديد في الكويت في شهر مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى