أخبار النجوم

نيللي كريم وهشام عاشور.. علاقة ناجحة تنتهي برسائل غامضة

رغم تأكيد نيللي كريم خلال الساعات الماضية انفصالها عن هشام عاشور، إلا أن كل منهما لم ينشر أي تفاصيل بشكل واضح عبر حساباتهما على انستجرام، بل أن كلاهما أيضا احتفظ بأجمل الصور التي جمعتهما معا في السنوات الأخيرة والتي يظهران من خلالها في العديد من الفعاليات والأحداث الفنية.

نيللي كريم وهشام عاشور علاقة ناجحة تنتهي برسائل غامضة

يللي كريم وهشام عاشور كان لقائهما الأول معا في مدينة الجونة على شواطي البحر الأحمر، وأكد لاعب الأسكواش السابق في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه فكر في الارتباط بالفنانة المصرية منذ اللحظة الأولى التي رآها فيها.

وأنه طلب منها الزواج بالفعل لكنها رفضت الأمر في البداية، لكن سرعان ما انجذب الثنائي لبعضهما وقررا اتخاذ تلك الخطوة، ليتم الإعلان عن الزواج في شهر أغسطس 2021، ويقام في منطقة الساحل الشمالي، وتواجد في الحفل عدد من النجوم تتصدرهم الفنانة ريهام عبدالغفور، وكل من لبلبة ومي سليم، وبسنت شوقي ومحمد فراج وغيرهم.

وظلت علاقة نيللي كريم وهشام عاشور على مدار عامين متماسكة، وظهر الثنائي في العديد من اللقاءات التلفزيونية معا، بالإضافة كذلك للظهور على السجادة الحمراء في أكثر من فعالية مهمة أبرزها في المملكة العربية السعودية، في دلالة على حالة الانسجام والأوقات المميزة التي عاشها الثنائي معا.

حتى جاء الإعلان عن الانفصال بشكل مفاجئ وبدون مقدمات أو إعلان أي تفاصيل واضحة، في وقت تردد أن هناك بعض المشاكل الخاصة التي لا يرغب أي من الثنائي أن يتم الكشف عنها في تلك الفترة، واكتفت كذلك نيللي كريم بالرسائل الغامضة التي قامت بنشرها قبل ساعات عبر انستجرام.

زر الذهاب إلى الأعلى