أخبار النجوم

هبة طوجي تستعد لأطلاق ألبومها المنتظر في هذا الموعد

هبة طوجي، النجمة اللبنانية، بدات العد التنازلي لطرح أغنيتها الجديدة “بعد السنين”، وكشفت عن الفيديو التشويقي للأغنية، ومن المقرر أن تُطلق طوجي باقي أغنيات الألبوم تباعاً.

هبة طوجي تستعد لأطلاق ألبومها المنتظر في هذا الموعد

كشفت طوجي عن الفيديو التشويقي لأغنية “بعد السنين” والمقرر إطلاقها رسمياً مساء الجمعة 5مايو، بالتعاون مع يونيفرسال أرابيك ميوزك العالمية، كمقدمة لإصدار الألبوم الجديد بنفس الاسم.

وأشارت هبة طوجي إلى أن ألبوم “بعد سنين”، ويضم 13 أغنية، سيتم إطلاقها دفعة واحدة بعد أيام على مختلف المنصات الرقمية.

ومهدت طوجي لإطلاق الألبوم المنتظر بإطلاق فيديو يوثق جلسة التصوير التي خضعت لها في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

يأتي الألبوم استمراراً للتعاون الموسيقي الناجح بين هبة طوجي والموسيقار اللبناني أسامة الرحباني، الذي يتولى مهمة الإنتاج الموسيقي لأغنيات الألبوم، ويعد نتاج ثلاث سنوات متواصلة من التحضيرات ليظهر الألبوم بشكله النهائي.

ورزقت الفنانة اللبنانية هبة طوجي وزوجها في مطلع هذا العام بطفلتهما التي أطلقا عليها اسم ريتا آية.

ونشرت هبة طوجي صورة وهي تحتضن مولودتها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وقالت في تعليقها على الصورة: ” معاً لدينا حب جديد لمشاركته.. ريتا آية معلوف هنا أخيرًا وجاهزة لتهزّ عالمنا”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي وزملاء وأصدقاء هبة مع الصورة وقدموا التهاني لهبة وزوجها بمولودتهما الجديدة متمنيين لها العمر المديد والصحة والسعادة كما قدموا التهاني لهبة بسلامتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى