هذه كانت مفاجآة مبارك الهاجري لأحلام في ذكرى زواجهما

مبارك الهاجري، فاجئ زوجته الفنانة أحلام بالاحتفال بذكرى زواجهما الـ22، عقب عودتها من حفلها في الكويت الذي حقق نجاحا كبيرا بعد سنوات من الغياب.

هذه كانت مفاجآة مبارك الهاجري لأحلام في ذكرى زواجهما

تصدرت باقات الورود والرسائل الرومانسية الحدث، والتي وجه من خلالها أيضا مبارك الهاجري رسائل يعبر فيها عن مدى حبه لزوجته أحلام.

بينما كتب على كعكة تاريخ زواجهما، وكشف عن مدى سعادته بأن يأتي الاحتفال في توقيت مميز بعد إتمامه مناسك الحج، ونجاح حفل زوجته في الكويت مما جعل الاحتفال هذا العام أكثر اختلافا.

مبارك الهاجري نشر أكثر من فيديو عبر حسابه على سناب شات من هذا الاحتفال، وكشف كذلك عن سبب التأخر في الاحتفال، حيث أن توقيت ذكرى زوجهما الذي يوافق 18 يونيو، جاء في فترة مزدحمة للثنائي، حيث كان في المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك الحج.

في وقت كانت أحلام في الكويت من أجل إحياء حفلها هناك بعد أن غابت عنها لسنوات، وقدمت أحلام التهنئة لزوجها على أداء مناسك الحج وعودته، وقد حظى فيديو مفاجأة مبارك الهاجري لزوجته على انتشار واسع في الساعات الماضية.

أحلام عقب احتفالها مع زوجها مبارك الهاجري، كانت حريصة أن تقدم له هدية مميزة من خلال أداء أغنية “ومستغرب” إحدى الأغاني ألبومها “يلازمني خيالك” الذي أطلقته في عام 2016، وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

وأدت أحلام الأغنية بإحساس وطريقة مؤثرة، كما عبرت عن مدى حبها الكبير لزوجها مبارك الهاجري عقب الانتهاء من الأغنية، وهو الأمر الذي تفاعل معه.

Exit mobile version