أخبار النجوم

هكذا استعانت بيلي إيليش بألبومها الجديد للخروج من الاكتئاب

بيلي إيليش، النجمة الشابة، كشفت في تصريحات أخيرة إنها استعانت بألبومها الجديد “Hit Me Hard and Soft” في العلاج والخروج من الاكتئاب واستعادة الحياة الطبيعية أيضًا.

هكذا استعانت بيلي إيليش بألبومها الجديد للخروج من الاكتئاب

كشفت بيلي إيليش أن الدافع من هذا الألبوم بالنسبة إليها هو العودة إلى الشخصية التي كانت عليها في عام 2019، في بداياتها الفنية وقت طرح أول ألبوم في مسيرتها.

وقالت: “لقد شعرت بهذه العملية برمتها وكأنني أعود إلى الفتاة التي كنتها، لقد كنت أحزن عليها، لقد كنت أبحث عنها في كل شيء، ويبدو أنها غرقت في العالم ووسائل الإعلام.. لا أتذكر متى رحلت، وأشعر أن الألبوم الأول هو أنا ونسخة مني،و يبدو الأمر وكأنه شبابي وما كنت عليه عندما كنت طفلة”.

وأضافت بيلي إيليش أن هذا الشعور تولد لديها في عام 2020، في بداية جائحة كورونا، حينما كانت تقضي الكثير من وقتها بمفردها، وقالت إنها صبغت شعرها باللون الأشقر ولم يكن لديها أي فكرة عن هويتها.

وسجلت ألبومها الثاني “Happier Than Ever”، وذكرت أنها رغم تلقيها الإشادات والنجاح في الألبوم إلا أنها لم تشعر بذلك، وهو ما تحاول تحقيقه في ألبومها الجديد.

وأعلنت بيلي إيليش مؤخراً عن طرح ألبومها الجديد والثالث في مسيرتها بعنوان “Hit Me Hard and Soft” يوم الجمعة 17 مايو 2024، وبدأت خطة الترويج للألبوم مؤخراً.

ونشرت مؤخراً قائمة أغاني الألبوم والتي تضم 10 أغاني جديدة من بينها أغاني: Skinny”، “Lunch”، “Chihiro”، “Birds of a Feather” “Wildflower”، “The Greatest”، “L’Amour De Ma Vie”، “The Diner”، “Bittersuite”، و”Blue”، كما أنها قررت طرح الألبوم كله في مرة واحدة، بدون أي أغنيات فردية، حتى يتمكن المعجبون من سماعه كاملًا “مرة واحدة” بحسب قولها.

زر الذهاب إلى الأعلى