أخبار النجوم

هكذا كان موسم رمضان 2024 بداية تصالح حلا شيحة مع الوسط الفني في مصر

موسم رمضان 2024، كان بداية تصالح حلا شيحة مع الوسط الفني في مصر، وبجانب عودتها إلى التمثيل بعد فترة من الغياب من خلال مسلسل “امبراطورية ميم” مع خالد النبوي، فهي أيضاً عادت إلى الظهور الإعلامي بعد انقطاع طويل، بالإضافة إلى لقاءاتها مع عدد من زملائها الفنانين في الفترة الأخيرة في تجمعات شهر رمضان.

هكذا كان موسم رمضان 2024 بداية تصالح حلا شيحة مع الوسط الفني في مصر

قطعت حلا شيحة خطوة أخرى نحو مصالحة جميع زملائها الغاضبين منها بسبب تصريحاتها في فترة اعتزالها الفن، ومهاجمتها لبعض زملائها وتبرؤها من أعمالها الفنية في ذلك الوقت.

حيث كررت حلا شيحة اعتذارها إلى زملائها الفنانين خلال لقائها الأخير مع برنامج “ع المسرح” مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وقالت إن الفنانين الذين يعرفونها جيداً لم يغضبوا منها ويقدرون موقفها.

ولكن البعض أساء فهم تصريحاتها في ذلك الوقت، وقالت إنها من أسرة فنية ووالدها يعمل فنان تشكيلي، وهي في الأساس فنانة، لذلك فهي تقدر الفن وتحترمه ولا تستطيع الإساءة إلى الفن أو تحريمه.

واستعادت حلا شيحة صداقتها مع عدد من زملائها الفنانين مؤخراً، وعلى رأسهم الفنانة دينا الشربيني، حيث ظهرت في فيديو مؤخراً أثناء زيارتها لدينا الشربيني في منزلها برفقة شقيقتها هنا شيحة، وظهر الثلاثي بإطلالة رمضانية مميزة وخطفن الأنظار بخفة ظلهن أثناء تجمعهن في وليمة بمنزل دينا الشربيني.

واحتفلن بها بعد الأصداء الناجحة لمسلسلها “كامل العدد +1″، بالإضافة إلى نشر هنا شيحة إلى العديد من الصور الأخرى مع شقيقاتها ومن بينهن حلا شيحة في عدة تجمعات رمضانية أخرى، وهو ما يكشف عن عودة حلا شيحة للتواصل مع زملائها وأصدقائها الفنانين في رمضان 2024.

ورغم تواجدها القوي في موسم رمضان 2024، إلا أن عودة حلا شيحة إلى التمثيل لم تحظ بنفس الاهتمام الذي حظي به ظهورها في مختلف المناسبات الأخرى، حيث تقدم حلا شيحة دور “مي” في مسلسل “امبراطورية ميم”، بجانب الفنان خالد النبوي وعدد من النجوم، حيث لم يحظ العمل بأصداء عرض واسعة مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى في الموسم الرمضاني، وربما يكون ذلك السبب في غياب الاهتمام المتوقع بعودة حلا شيحة إلى التمثيل.

زر الذهاب إلى الأعلى