أخبار النجوم

هكذا نجحت سلافة معمار في تقديم صورة ملهمة عن المرأة القوية

الفنانة سلافة معمار استطاعت أن تكون الأكثر نجاحا خلال الشهور الـ6 الماضية على المستوى الدرامي، بعدما قدمت صورة ملهمة عن المرأة القوية، والقادرة على استعادة حقوقها.

هكذا نجحت سلافة معمار في تقديم صورة ملهمة عن المرأة القوية

النجمة السورية قدمت خلال الشهور الأخيرة عملين الأول “الخائن” المأخوذ عن نسخة تركية، عرض بداية من شهر نوفمبر واستمر حتى شهر مارس الماضي، وخلال 90 حلقة تصدرت سلافة المشهد من خلال دورها ونجاحها في تقديم صورة مختلفة وقوية للمرأة الساعية للانتقام، وعقب انتهاء عرض العمل بأيام، كان الجمهور على موعد مع تجربة جديدة في رمضان 2024.

وقدمت النجمة السورية شخصية “سكر” في مسلسل “ولاد بديعة”، أحد أنجح الأعمال السورية والعربية من ناحية المشاهدات، وكذلك ردود الأفعال الجماهيرية حول العمل، وارتباط الجمهور بشكل واضح بشخصية سكر التي قدمتها النجمة سلافة معمار، لتحصد أيضا الإشادات النقدية، ويصبح العمل من أنجح تجاربها الدرامية في السنوات الأخيرة.

أدوار سلافة معمار في “الخائن”، و”ولاد بديعة” لم تكن الأولى لها في ثوب المرأة القوية، فلا ينسى الجمهور دورها في مسلسل “عالحد” وتقديمها لشخصية ليلى السيدة التي فضلت أن تختار طريقتها الخاصة في الانتقام، ورغم كل الانكسارات النفسية التي مرت عليها، لكنها امتلكت مفتاح الشخصية القوية والقادرة على وضع خطوط يسير الجميع عليها، بالأخص أن المسلسل يدور في إطار درامي يسيطر عليه التشويق.

زر الذهاب إلى الأعلى