أخبار النجوم

هل انفصلت جينيفر لوبيز عن بن أفليك ؟

جينيفر لوببز، النجمة العالمية، فاجئت الجمهور بحضورها حفل Met Gala ميت جالا 2024 بمفردها، بعدما كان ينتظر الكثير من المتابعين ظهورها مع بن أفليك في هذا الحدث المهم في عالم الأزياء، مما جعل الشائعات التي كانت أيضا حاضرة بقوة خلال الأشهر الماضية حول احتمالية انفصالهما في صمت.

هل انفصلت جينيفر لوبيز عن بن أفليك ؟

جينيفر لوبيز وبن أفليك آخر ظهور لهما معا، كان في نهاية شهر مارس الماضي، وتحديدا خلال تناولهما طعام الغداء في مدينة نيويورك، ومنذ ما يقارب الـ6 أسابيع، كان كل منهما مشغولا في العديد من الأعمال الخاصة بمسيرتهما المهنية، لكن ما كشفت عنه مصادر mirror، أن هناك خلاف واضح بينهما.

وأن هناك إتجاه نحو الانفصال، خصوصا أن كل منهما لم ينجح في سعيه لإنهاء تلك الخلافات القوية، وأن بن قد ترك منزلهما الذي قاما بشراءه منذ ما يقارب العام، وتصل قيمته لأكثر من 60 مليون دولار أمريكي، وأن هناك احتمال لبيع المنزل في الفترة المقبلة، وذلك بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما.

ورغم ما أثير حول علاقة الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك، وأن هناك الكثير من الخلافات بينهما، إلا أن هناك أيضا العديد من التقارير التي تشير لاحتمالية وجود حلول لتلك الخلافات، خصوصا أن كل منهما يرى أن هذا أمر طبيعي، فيما يخص المصالح المنفصلة التي قد لا تتوافق مع مصالح الآخر.

كما أن البعض سعى أيضا لتقليل من فكرة عدم ظهور بن أفليك مع جي لو في الفترة الأخيرة وتحديدا في حفل Met Gala ميت جالا 2024، في شهر مايو الجاري، حيث أن بن كان منشغلا أيضا بتصوير فيلم “The Accountant 2″، الذي يتصدر بطولته مع مجموعة من النجوم أبرزهم جون بيرنثال ودانييلا بينيدا، وهو ما عزز فكرة عدم تواجده في هذا الحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى