هل تؤثر شعبية تايلور سويفت على الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟

يبدو أن تايلور سويفت قد حسمت قرارها بالإعلان عن المرشح الرئاسي الذي سوف تقوم بدعمه في الانتخابات، وذلك بعد انتشار عدة شائعات تفيد بأنها سوف تدعم دونالد ترامب، فقررت أن تصحح تلك الشائعات بالكشف عن دعمها لكامالا هاريس.

هل تؤثر شعبية تايلور سويفت على الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟

تايلور سويفت، أعلنت تأييدها للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، وذلك عقب انتهاء المناظرة التلفزيونية بين هاريس والمرشح الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب، حيث أعلنت تايلور تأييدها، وذلك من خلال تدوينة عبر موقع انستجرام.

تايلور سويفت كتبت في تدوينتها: “سوف أُدلي بصوتي لكامالا هاريس وتيم والز في الانتخابات الرئاسية 2024″، وفسرت تايلور أسباب دعمها لكامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية، وأكدت أنها سوف تختارها لأنها تُناضل من أجل حقوق وقضايا تعتقد أنها في حاجة لمحارب يدافع عنها بحسب وصفها.

تايلور سويفت أضافت في تدوينتها: “أعتقد أنها شخصية واثقة من نفسها وزعيمة موهوبة، وأننا يمكن أن نحقق كثيراً في هذه البلاد إذا كان الزعيم الذي يقودنا هادئاً وليس فوضوياً.. ومؤخراً علمت أن الذكاء الاصطناعي أظهرني بصورة خاطئة مؤيدة لدونالد ترمب، ونُشر ذلك على موقعه”.

واستطردت في تدوينتها: “لقد توصلت إلى أنني يجب أن أكون واضحة تماماً بشأن خطتي الحقيقية لهذه الانتخابات بصفتي ناخبة.. وأبسط طريقة لمواجهة المعلومات المضللة هي الحقيقة”.

تدوينة تايلور سويفت التي نشرتها عبر انستجرام، قد نالت أكثر من 7 ملايين و300 ألف إعجاب من قبل متابعيها خلال 7 ساعات فقط، حيث يبدو أن هناك قطاع واسع ينتظر رأي تايلور سويفت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، ويريدون معرفة من سوف تؤيد في تلك الانتخابات.

وبالرغم من أن تأييد المشاهير في أي قضية معينة قد لا يحظى بصدى واسع، إلا أن تايلور سويفت لم تكن كالمشاهير العاديين، فبمجرد أن تكشف عن رأيها في شيء ما، تسير على خطاها ملايين من الجمهور، فكانت من أكثر المشاهير المنتظر أن يكشفون عن المرشح الذي سوف يؤيدونه في الانتخابات.

ونالت تايلور سويفت تفاعل ودعم عدد كبير من زملائها الذين على ما يبدو أنهم يؤيدون كامالا كذكلك، فمن بين النجوم الذين أبدوا إعجابهم بتصريح سويفت، بليك ليفلي، وميندي كالينج، ولوبيتا نيونغو، وجينيفر أنيستون، وسيلينا جوميز، وجينيفر جارنر، وأوبرا وينفري.

Exit mobile version