أخبار النجوم

هل تتجه وفاء الكيلاني للتمثيل؟

وفاء الكيلاني، غابت عن الشاشة منذ ما يقرب من عامين تقريبا بعد انتهاء حلقات برنامج السيرة، وطوال الفترة الماضية يتساءل الجمهور عن سر غيابها وموعد عودتها من جديد.

هل تتجه وفاء الكيلاني للتمثيل؟

أكدت وفاء في تصريحات أخيرة لها أن العروض التي تقدم لها حاليا لا ترى نفسها فيها، وفي حالة أعجبت بالعمل تكون هناك معوقات تقف حائل بين إتمام الاتفاق، وحتى الآن لم تستطيع أن تعطي لجمهورها ومحبيها موعد لعودتها للتقديم البرامجي من جديد.

وعن الأخبار التي تترد بين الحين والآخر عن انفصالها عن زوجها تيم حسن، أكدت وفاء أنها لا تنشغل بالرد على هذا النوع من الشائعات وتفضل الاستمتاع بحياتها الشخصية.

وفاء تدعم زوجها الفنان السورى تيم حسن وتشيد بشكل دائم بأعماله الفنية وخطواته المميزة في مجال التمثيل، وتحدثت خلال اللقاء عن آخر أعماله الدرامية مسلسل تاج.

وأكدت أنه عمل مختلف له صبغة تاريخية مختلفة عن أي أعمال أخرى وكشف عن مرحلة تاريخية مهمة عن دولة سوريا، وقالت أنه هذا المسلسل كان مميز يغرد منفردا خارج المنافسة في السباق الرمضاني لعام 2024.

أما عن الفنانات التي تحب أن يتعاون زوجها معهن فقالت أنها تتمنى تعاونه مع الفنانة دانييلا رحمة لأنها صديقة مقربة لها وموهبة فنية مميزة.

أما عن خوضها تجربة التمثيل مع زوجها خلال الفترة المقبلة، فأكدت أنه منذ عمر ال 18 عام تتلقي عروض للتمثيل في مصر لكنها ترفض هذا الأمر وتعتبر دخولها مجال التمثيل أمر غير وارد.

زر الذهاب إلى الأعلى