أخبار النجوم

هل تدخل ياسمين عبد العزيز في علاقة عاطفية جديدة؟

ياسمين عبد العزيز، النجمة المصرية، كشفت العديد من الأسرار حول حياتها  العاطفية في تصريحات أخيرة لها، والتي كان أبرزها حديثها عن موقفها من الارتباط أو الزواج مجدداً.

هل تدخل ياسمين عبد العزيز في علاقة عاطفية جديدة؟

قالت ياسمين إنها اعتادت طوال حياتها أن تكون متزوجة وأضافت في تصريحاتها: “أنا عمري ما كنت سنجل ومعرفش أبقى لوحدي، اتجوزت 20 سنة، حتى لما اتطلقت على طول اتجوزت أحمد، أنا بحب الحب ومعرفش أبقى لوحدي.. اللي يجيبه ربنا خير ماحدش عارف ممكن يحصل إيه، ربنا مبيعملش حاجة وحشة، وأنا راضية”.

ومن أبرز التصريحات التي لاقت اهتمام كبير من الجمهور، كانت حول حديث ياسمين عبد العزيز لأول مرة عن طلاقها من أحمد العوضي، حيث لم تتمالك ياسمين عبد العزيز دموعها أثناء حديثها عن طلاقها من أحمد العوضي، وبكت بحرقة وقالت: “أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه”، وأضافت ياسمين عبد العزيز أنها اكتشفت أنها لم تشعر بالحب من قبل علاقتها بأحمد العوضي، وقالت: “أنا كنت فاكرة اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي أحمد..”.

وأكدت ياسمين عبد العزيز في تصريحاتها عن استمرار حبها لأحمد العوضي رغم الطلاق، وأما عن أسباب طلاقها، فأكدت ياسمين عبد العزيز أن الطلاق لم يحدث بسبب الخيانة، وأشارت إلى أنه لسبب آخر لا تستطيع الحديث عنه، وقالت: “عن نفسي عملت استخارة وعملت عمرة ودعيت ربنا واللي ربنا رايده يكون..أنا عارفة إن أحمد بيحبني وهو عارف أن أنا بحبه”

زر الذهاب إلى الأعلى