أخبار النجوم

هل تقدم نيللي كريم جزء ثان من مسلسل “بـ 100 وش”؟

نيللي كريم، النجمة المصرية، فاجآت الجمهور مؤخراً بالالتقاء مرة أخرى مع زملائها في المسلسل الشهير “بـ 100 وش”، ونشرت عدة صور لها مع الفنان آسر ياسين وإسلام إبراهيم ودنيا ماهر على حسابها بانستقرام، وظهر نجوم المسلسل وهو يحضرون لعمل جديد وشاركوا الجمهور العديد من اللقطات المرحة لهم في الكواليس.

هل تقدم نيللي كريم جزء ثان من مسلسل “بـ 100 وش”؟

نيللي كريم حسمت الجدل سريعاً حول حقيقة تقديم الجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش”، ونشرت المزيد من الصور لها مع زملائها في المسلسل، وذكرت أنهم اجتمعوا مرة أخرى للظهور في إحدى الحلقات الحوارية في بودكاست يعرض قريباً.

وهو ما يكشف عدم وجود نية لتقديم جزء ثان من المسلسل رغم مطالبات الجمهور المستمرة لنجوم المسلسل بضرورة تقديم الجزء الثاني، ورغم نفي نيللي كريم.

إلا أن صورها الجديدة مع أبطال مسلسل “بـ100 وش”، أعاد الحديث على المسلسل وجزئه الجديد المنتظر، فهل يتراجع صناع العمل عن قرارهم بعدم تقديم جزء جديد بعد احتفال الجمهور بلقائهم مرة أخرى؟

وبدأت القصة بعد إعلان نيللي كريم في نهاية عرض مسلسل “بـ 100 وش” في موسم رمضان 2020، بوجود جزء ثان من المسلسل، وتأجلت فكرة تقديم الجزء الجديد بسبب اعتذار المخرجة كاملة أبو ذكرى عن العمل في تلك الفترة لرغبتها في الحصول على استراحة.

وذكرت نيللي كريم بعدها أن فريق عمل المسلسل قرر تأجيل الفكرة لحين عودة المخرجة كاملة أبو ذكرى، وقالت وقتها إنها لا تستطيع الانتظار لتقديم جزء جديد من المسلسل، كما كشفت عن حرصها على الحفاظ على مستوى المسلسل في حال تقديم جزء جديد منه.

زر الذهاب إلى الأعلى