أخبار النجوم

هل تكشف سلافة معمار عن هوية حبيبها الجديد قريباً ؟

سلافة معمار، الفنانة السورية، تحدثت في بودكاست “عندي سؤال” عن مواصفات الرجل الذي ترتبط به حاليًا، مؤكدة أنها لم تحسم قرار الزواج منه حتى الآن، لكنها سعيدة بالتجربة العاطفية الجديدة.

هل تكشف سلافة معمار عن هوية حبيبها الجديد قريباً ؟

قالت سلافة معمار عن حبيبها الجديد أنه شخص حنون جدًا وكريم جدًا، ويستطيع أن يحتويها، كما أنه يحبها كما هي، ويحب طريقتها في الحياة، وهذه ميزة ليست موجودة بكثرة، أن تجد الحب غير المشروط وفق تعبيرها، وقالت: نحتاج دومًا وجود شريك متفهم ومحب وداعم أحلى شيء في الحياة.

وواصلت سلامة معمار أنها لا تستطيع أن تعيش دون حب، ووصفت مرحلة الأربعينيات بـ”ذروة النضج” التي يمكن للمرأة فيها أن تختار شريك حياتها بشكل أفضل، فهي تحتاج إلى شخص تشاركه تفاصيل حياتها، وتتحدث معه حول مخاوفها، لاسيما أن مشاعر الحب في عمري تختلف متطلباتها، إذ بت أبحث عن حبيب يكون رفيقًا، وقادرًا على احتوائي والتأمُّل معي، ببساطة أن يكون حبًا ناضجًا.

وأكدت سلافة أنها تعيش هذه المشاعر حاليًا، وأن “القلب عم يدق”، متمنية لو أن النضج العاطفي كان لديها في مرحلة العشرينيات؛ لأنه سيكون له تأثير في قراراتها واختياراتها.

ولفتت سلافة إلى أنها لا تعلم متى يمكن أن تكرر تجربة الزواج مرة ثانية، ولكنّها ليست ضد الفكرة، خاصة إذا وجدت المرأة الرجل الذي تشعر أنه يمكن أن يشاركها باقي حياتها ويكبرا معًا.

وأشارت إلى أنّها في المرحلة السابقة كانت ابنتها “دهب” صغيرة؛ ولذلك لم تكن تستطيع أن تدخل على حياتها شخصًا آخر، ولكنها، الآن، كبرت وبقي لها عام واحد قبل أن تلتحق في الجامعة، وتصبح لها حياتها الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى