أخبار النجوم

هل تنجح شاكيرا في إصلاح أخطاء الماضي ؟

شاكيرا، النجمة الكولومبية، قررت أن تبدأ صفحة جديدة من كافة النواحي، لاسيما بعد النجاحات التي حققتها عقب الانفصال، وإصرارها على استكمال رحلتها الغنائية بقوة، لذلك اعتبرت خطوة شاكيرا بالإعلان عن قيامها بجولة غنائية جديدة سوف تبدأ في نهاية العام الجاري وتحديدا في شهر نوفمبر 2024.

هل تنجح شاكيرا في إصلاح أخطاء الماضي ؟

شاكيرا تحافظ على الحضور بشكل مستمر معظم الفعاليات المهمة التي تقام في العديد من دول العالم، والتي من بينها الأحداث الفنية الكبرى، لكن كان ظهورها في مهرجان كوتشيلا استثنائيا.

حيث لم يكن حضورا عاديا لمطربة شهيرة، بل صعدت النجمة البالغة من العمر 47 عاما على خشبة المسرح، وقامت بأداء أغنيتين مع Bizarrap، وهما “La Fuerte” و “BZRP Music Sessions, Vol. 53”.

واستغلت شاكيرا الفرصة من أجل الإعلان عن اسم جولتها والتي اطلقت عليها “Las Mujeres Ya No Lloran” نسبة لألبومها الجديد، واحتفت شاكيرا بتلك الخطوة خلال تواجدها على المسرح في مهرجان كوتشيلا.

وتحدثت مع الجمهور عن تلك اللحظة المهمة في مسيرتها والتي تعيدها للجولات الغنائية، خصوصا أن الكثير من النجمات قد حققن في الفترة الاخيرة نجاحات كبرى على مستوى جولاتهن حول العالم وفي مقدمتهن تايلور سويفت وبيونسيه وغيرهن.

شاكيرا ارتكبت أخطاء في الفترة الماضية خصوصا، بعدما قررت أن تبتعد عن طرح الألبومات الغنائية، والاكتفاء بطرح بعض الأغاني المنفردة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

بالإضافة للمشاركة في بعض الحفلات وأيضا المشاركة في برامج اكتشاف المواهب، فمنذ عام 2017 لم تطرح النجمة الكولومبية أي البوم غنائي، لكن في الشهور الماضية، أظهرت حالة التركيز الواضحة على أعمالها.

لذلك قررت طرح ألبومها الأحدث في شهر مارس الماضي، والذي يضم 16 أغنية، من بينها 8 أغاني جديدة لأول مرة، بالإضافة إلى عدة أغاني أطلقتها شاكيرا في الأشهر الأخيرة ومنها أغنيتها “TQG” مع كارول جي، وأغنية “Te Felicito”.

زر الذهاب إلى الأعلى