أخبار النجوم

هل ربحت إليسا التحدي في ألبومها الجديد ؟

الأرقام المميزة التي حققتها إليسا في ألبومها “أنا سكتين”، كشفت عن ربحها التحدي في الألبوم، والذي جاء بعد أطول فترة غياب لها عن الألبومات منذ 4 سنوات، وبعد فترة من الأزمات القانونية في رحلة طرح الألبوم، خاصة أنه أول إنتاج خاص لها في مسيرتها الفنية،.

هل ربحت إليسا التحدي في ألبومها الجديد ؟

خاضت إليسا تحدي كبير في طرح أغاني الألبوم على جميع المنصات ماعدا منصة يوتيوب، بسبب عدم انتهاء هذه الأزمات القانونية، ورغم ذلك حقق الألبوم انتشار واسع ونسب استماع كبيرة رغم شعبيتها الكبيرة على يوتيوب.

ونجحت أيضاً إليسا في التحدي باتباع طرق تسويق جريئة وغير متوقعة في ألبومها الجديد، حيث طرحت الألبوم كاملاً وبشكل مفاجيء بدون إعلان مسبق عن موعده، وهي الطريقة التي لم يعتد عليها الجمهور في السنوات الأخيرة.

حيث أصبح الاتجاه السائد للنجوم في طرح أغاني الألبومات بشكل منفرد وعلى فترات على يوتيوب ومنصات الاستماع الرقمية المختلفة، ولجأ بعض النجوم إلى طرق أخرى بطرح الألبومات في أجزاء مختلفة، مثل تجربة أصالة الأخيرة في ألبوم “لحقت نفسي”.

لكن النجمة إليسا قررت السير عكس التيار بطرح أغاني الألبوم دفعة واحدة، وهو الأمر الذي أعتبره البعض إعادة للثقة في الألبومات والطريقة القديمة في طرح الأغاني دفعة واحدة.

الإضافة إلى طرح إليسا الألبوم بدون دعاية مسبقة أو إعلان موعد طرح مسبق، خاصة أن طرح الألبوم جاء في وقت غير متوقع تماماً خاصة لعدم حل أزمات الألبومات القانونية.

وكانت النجمة اللبنانية إليسا قد وجهت رسالة مؤخراً تعليقاً على طرح ألبومها بشكل مفاجيء وكتبت في حسابها على انستجرام: “لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب والتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق قبل طرحه، كل ما كنت أتمناه أن أشارككم سعادتي بالألبوم لنحتفل معا”.

زر الذهاب إلى الأعلى