أخبار النجوم

هل رصد بن أفليك للمرة الأولى بدون خاتم الزفاف يؤكد شائعات الانفصال ؟

تم التقاط مجموعة من الصور ل بن أفليك، وكانت المفاجأة أن يده اليسرى كانت خالية من خاتم الزفاف بشكلٍ واضح، وتم تصويره أثناء مغادرته منزله المستأجر في برينتوود قبل أن يلتقي بزوجته السابقة جينيفر غارنر وابنتهما فيوليت، وذلك لمشاهدة مباراة كرة السلة لابنه صموئيل في سانتا مونيكا.

هل رصد بن أفليك للمرة الأولى بدون خاتم الزفاف يؤكد شائعات إنفصاله عن جينيفر لوبيز ؟

نشرت مجلة People أن بن أفليك لا يقيم بمنزل الزوجية الذي يتقاسمه مع زوجته جينيفر لوبيز، وبدلاً من ذلك يُقيم في منزل آخر في لوس أنجلوس، حتى يتمكن من تصوير فيلم The Accountant 2.

في نفس الوقت أقدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على وضع علامة إعجاب يوم أمس الخميس 16 مايو على منشور في إنستغرام متعلق بـ”العلاقات المحطمة”، ما أشعل شائعات خلافها مع زوجها الممثل بن أفليك بشكل أكبر.

شائعات الانفصال وبداية النهاية لعلاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك بدأت تأخذ منعطفاً نحو التأكيد، وشوهد الزوجان آخر مرة يوم الخميس الماضي، بينما كانا لا يزالان يرتديان خاتم الزفاف، حيث جمعهما عرض مدرسي لابن بن أفليك؛ صموئيل، الذي يبلغ من العمر 15 عاماً.

ولكن على عكس ما كان متوقعاً، لم يكن “بن” سعيداً برؤية جينيفر بحسب ما قاله شاهد عيان لموقع DailyMail.com، حيث أفاد أن “بن” لم يبد سعيداً برؤية زوجته عندما وصلت إلى عرض لأحد أبنائه، وأشار أن أفليك عندما رأى لوبيز تخرج من سيارتها، لم تبدو عليه أي علامة من علامات السعادة لرؤيتها ولم يعانقها أو يقبلها.

زر الذهاب إلى الأعلى