أخبار النجوم

هل ساهم ألبوم بيلي إيليش الجديد في إنقاذها من الإكتئاب ؟

بيلي إيليش، فاجأت الجمهور بطرح أغاني ألبومها الجديد “Hit Me Hard and Soft”، يوم الجمعة الماضي، كاملاً وبدون أغاني منفردة سابقة، وكشفت أنها تريد تقديم الألبوم مرة واحدة للجمهور بدون الاعتماد على خطط الدعاية التقليدية، بالإضافة إلى مفاجأتها الجمهور بطرح الألبوم على منصة “ساوند كلاود”.

نظرة على نسب استماع ألبوم بيلي إيليش الجديد في 2024

تفوق الألبوم الثالث والجديد على الألبومات السابقة لبيلي إيليش في الساعات الأولى من طرحه، وحقق العديد من الأرقام المميزة، وأصبح الألبوم أول ألبوم لبيلي إيليش على Spotify يحقق 72.7 مليون استماع في اليوم الأول فقط من طرحه.

وتوالت الأرقام المميزة في نسب الاستماع لألبوم بيلي إيلش الجديد، حيث حقق الألبوم أيضاً 53.7 مليون استماع في اليوم الثاني على منصة “سبوتيفاي”، وارتفعت بيلي إيليش 12 مركزًا لتحتل المركز الثاني في قائمة أفضل الفنانين اليومية على Global Spotify، بعد إصدار الألبوم.

وحصلت بيلي إيليش على أكبر يوم بث لها على الإطلاق على Spotify في يوم 17 مايو، مع 95.7 مليون استماع، وأصبحت بيلي إيليش في المركز الثالث في قائمة أكبر نسب استماع لألبوم في اليوم الأول على سبوتيفاي، بعد ألبوم تايلور سويفت الأخير “The Tortured Poets Department” بـ 314 مليون، وألبوم بيونسيه الأخير “Cowboy Carter” بـ 76 مليون مستمع.

ونشرت النجمة بيلي إيليش العديد من الرسائل الاحتفالية بالألبوم في الأيام الأخيرة، وكشفت عن العديد من الكواليس من مراحل تسجيل الألبوم في الفترة الأخيرة.

وقالت في رسائلها عبر حسابها بانستقرام: “من الجنون أن أكتب هذا الآن، أنا متوترة ومتحمسة، لا أفعل أغاني فردية، أريد أن أعطيها لكم جميعًا مرة واحدة، حقًا لا يمكننا أن نكون أكثر فخرًا بهذا الألبوم ولا يمكننا الانتظار حتى تسمعوه، لبومي الثالث انتهى الآن ولا أعرف حتى ماذا أقول، وضعنا الكثير في هذا الألبوم ولم أحب أبدًا شيئًا أكثر منه، نأمل أن تستمتعوا به كثيرًا وسأراكم على الجانب الآخرـ الآن في كل مكان أحبكم جميعًا حتى الموت.. النشر يسبب لي الكثير من القلق هذه الأيام ولكن مرحبًا، سيصدر ألبومي ولا أستطيع حتى أن أصدق، أنا متحمسة جدًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى