أخبار النجوم

هل ستتفادى ياسمين صبري سلبيات مسلسلها الأخير في العمل القادم؟

هناك العديد من المؤشرات الأخرى التي تصب في صالح مسلسل ياسمين صبري الجديد “ضل الحيطة”، وعلى رأسها دخولها المنافسة بعمل مكون من 30 حلقة، على عكس مسلسل “رحيل” أيضاً، والذي كان من 15 حلقة فقط، ويضمن لها هذا الأمر التواجد طوال شهر رمضان بمسلسلها الجديد.

هل ستتفادى ياسمين صبري سلبيات مسلسلها الأخير في العمل القادم؟

تعاونت ياسمين مع فريق عمل جديد مكون من أسماء حققت نجاحات عديدة في الدراما في السنوات الأخيرة، وعلى رأسهم المنتجة مها سليم، والتي خاضت تجربة ناجحة في موسم رمضان الماضي في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” مع مي عمر، بالإضافة إلى المخرج إبراهيم فخر، والذي قدم العديد من التجارب الناجحة في الدراما مثل مسلسل “خيط حرير” مع مي عز الدين.

ومسلسلات “ابن حلال” و”زلزال” مع محمد رمضان، وأخيراً المؤلف محمد سيد بشير، والذي خاض أيضاً عدة تجارب ناجحة في السنوات الأخيرة ومنها مسلسلات “محارب” و”أيوب” و”أبو جبل” وغيرها، كما قدم المعالجة الدرامية لمسلسل “فرصة ثانية” الذي قدمته ياسمين صبري في 2020.

يبدو أن الفنانة ياسمين صبري ستقدم شخصية مختلفة عنها وعن أعمالها السابقة في مسلسلها الجديد “ضل الحيطة”، وكشف برنامج “إي تي بالعربي” إنها ستجسد شخصية محامية لأول مرة في مسيرتها.

وذلك في إطار إجتماعي في قصة واقعية، وهو الأمر الذي يجذب الجمهور بسبب رواج الأعمال المستوحاة من أحداث حقيقية في السنوات الأخيرة.

وكشف البرنامج أيضاً عن مشاركة الفنانة سلوى عثمان في المسلسل في دور والدة ياسمين صبري، وكذلك الفنان أحمد فؤاد سليم في دور والد ياسمين صبري في العمل، وجاري التعاقد مع بقية نجوم المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى