أخبار النجوم

هل نجح مسلسل “الهرشة السابعة” في تناول أزمة غياب التفاهم بين الأزواج؟

مسلسل “الهرشة السابعة”، استحوذ على اهتمامات الجمهور منذ عرض الحلقات الأولى منه، واستطاع أن يتحول المسلسل إلى مادة للنقاش والتفاعل بين الجمهور على مواقع التواصل.

مسلسل “الهرشة السابعة” يتناول أزمة غياب التفاهم بين الأزواج

مسلسل “الهرشة السابعة” نجح في جذب إنتباه المشاهدين، بسبب القضايا الاجتماعية والواقعية التي يطرحها المسلسل من خلال الأحداث الأولى، والتي تتركز حول مشكلات الحياة الزوجية، وأزمة غياب التفاهم بين الأزواج.

بالإضافة إلى الفتور في العلاقات الزوجية وتغيرها بعد الإنجاب، وعرض المسلسل عدة نماذج من هذه المشكلات من خلال ثنائية أمينة خليل مع محمد شاهين وعلي قاسم مع أسماء جلال.

مسلسل “الهرشة السابعة”، شهد  كذلك عدة مشاهد رومانسية بين أبطال المسلسل، ورغم مناقشة المسلسل لأزمة الخلافات الزوجية وغياب الحب بعد الزواج، إلا أنه ضم أيضاً عدة مشاهد رومانسية ومؤثرة.

وعلى رأسها مشهد مواساة محمد شاهين لزوجته أمينة خليل في المسلسل بعد أن فقدت جنينها في الولادة، وحاز المشهد على تفاعل كبير من الجمهور.

بالإضافة إلى مشهد تصالحه معها بعد مشاجرة بينهما، واعتذر لها محمد شاهين على انفعاله عليها واحتضنها في لحظة مؤثرة في علاقتهما.

مسلسل “الهرشة السابعة” تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، حول الأزمات التي يتعرض لها الزوجين بعد 7 سنوات من الزواج، الذي جاء بعد قصة حب طويلة.

لكن مع مرور هذه السنوات يدخل الملل حياتهما ويصبح كل من الزوجين محبطًا بسبب المسؤولية التي ألقيت على عاتقيهما، ويرصد المسلسل كيفية مواجهة للأزمات التي تظهر في حياة أي زوجين، وهل ينجحان في الاستمرار رغم الصعوبات والتحديات؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى