أخبار النجوم

هل يعود عبد المنعم العمايري إلى أمل عرفة؟

الفنان عبد المنعم العمايري، كشف عن العديد من الأسرار عن علاقته بالفنانة أمل عرفة بعد مرور ما يقارب 11 عام من الانفصال، وقال في تصريحاته في برنامج “كلام نواعم” على قناة mbc إنه لا يوجد سبب للعداوة أو انقطاع العلاقة مع زوجته السابقة أمل عرفة.

هل يعود عبد المنعم العمايري إلى أمل عرفة؟

قال عبد المنعم العمايري أن السبب وراء حفاظه مع أمل عرفة على علاقتهما الطيبة هو الاحترام المتبادل بينهما، واحترام الذات أيضاً والطرف الآخر، لذلك لم يخرج منهما أي سلوك أو تصريح غير لائق طوال هذه الفترة من الانفصال، حتى أنهما ظهرا معاً في برنامج لأول مرة في فترة الانفصال رغم علاقتهما الممتدة لأكثر من 24 عام.

وقال عبد المنعم العمايري أنه اكتشف أن الحب يأخذ شكل آخر بعد الزواج، مشيراً إلى أن هذا الشكل يختلف من شخص إلى آخر بناء على ثقافة وطبيعة هذا الشخص، خاصة أن الحب له أنواع وأشكال مختلفة.

أما عن سبب عدم زواجه مرة أخرى بعد سنوات من الانفصال عن زوجته السابقة أمل عرفة، فقال عبد المنعم العمايري أن السبب الأول في استمراره دون زواج هو رغبته في الحفاظ على وحدة الأسرة والحرص على عدم تفرقتها، أما السبب الثاني فهو وجود بعض رواسب الحب لديه ناحية أمل عرفة، وقال إنه يقول هذا الأمر لأول مرة.

وقال الفنان عبد المنعم العمايري مازحاً إنه من الممكن أن يتزوج في حال عثوره على نسخة أخرى من أمل عرفة، وتكون في طبيعتها ولكن لا يوجد سوى نسخة واحدة منها وهذه هي المشكلة.

ورد الفنان عبد المنعم العمايري على سؤال مذيعات البرنامج حول إمكانية عودتهما مرة أخرى بعد حديثه عن وجود رواسب حب بينهما وقال: “هذا نصيب.. الله يوفقها بحياتها، إحنا كتير مرتاحين مع بعض ويومياً تليفونات بينا ما بتنقطع.. وهي فنانة عظيمة وانسانة رائعة وأم مثالية”.

زر الذهاب إلى الأعلى