أخبار النجوم

هل يلعب بيدرو باسكال دور Mister Fantastic بفيلم “Fantastic Four” القادم؟

بيدرو باسكال لم يعلن رسميًا عن انضمامه لفيلم “Fantastic Four” القادم، لكن خلال الساعات الماضية، تصدر اسمه الترند ومنصات البحث خلال الساعات الماضية، بعد الأنباء التي انتشرت عن أنه في محادثات حاليًا مع شركة مارفل من أجل لعب دور Mister Fantastic بفيلم “Fantastic Four” القادم.

وكان بيدرو باسكال حقق شهرة واسعة للغاية بسبب دوره في المسلسل الملحمي الشهير “Game of Thrones” الذي أدى فيه دور الأمير أوبرين مارتيل الذي يسعى للانتقام من مساعد الملك الذي تسبب في مقتل شقيقته وأطفالها في أحد الحروب التي مرت بها البلاد.

لكن ينتهي به الأمر وهو يبارز أحد أضخم المحاربين في ويستروس وأشهرهم، وبالرغم من تفوق أوبرين عليه إلا أنه يُقتل في النهاية، ليصبح مشهد مقتله هو أحد أبرز مشاهد العمل.

المسلسل شارك في بطولته كل من بيتر دينكلاج وإميليا كلارك وصوفي ترنر ومايسي ويليامز وكيت هارنجتون ولينا هيدي وشون بن ونيكولاي كوستر والداو وغيرهم، ودارت أحداث المسلسل حول سبع عائلات نبيلة تتصارع من أجل السيطرة على أرض ويستروس الخرافية، باستخدام الجيوش والمكائد السياسية.

وقدم بسكال مؤخراً مسلسل The Last of Us، وهو من أشهر المسلسلات التي عرضت مؤخرًا ودارت أحداثها حول جويل الذي فقد ابنته في أعقاب انهيار العالم أمام فايروس خطير يحول البشر إلى وحوش قاتلة، فيجد جويل نفسه مجبرًا على مساعدة إيلي البالغة من العمر 14 عامًا على الهروب من أيدي العصابات والموتى.

المسلسل قام ببطولته كل من بيدرو باسكال وبيلا رامزي وجابرييل لونا ونيك أوفرمان وميرل داندريدج وجيفري بيرس وآنا تورف وموراي بارتليت وآشلي جونسون

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى