هل ينهي كاني ويست مسيرته مع الراب؟

مغني الراب ريتش كيد، نشر صورة من محادثة خاصة بينه وبين كاني ويست، والتي كشفت رد كاني ويست عليه باعتزال موسيقى الراب بشكل احترافي والتقاعد، وهو ما أثار الجدل بين الجمهور، حيث جاء هذا الأمر بشكل مفاجيء، في وقت ينتظر به الجمهور أعمال وحفلات كاني ويست الجديدة.

هل ينهي كاني ويست مسيرته مع الراب؟

كشفت المحادثة الخاصة التي نشرها ريتش كيد عن رد كاني ويست على إحدى رسائله قائلاً: “أنا أتقاعد من الموسيقى الاحترافية ولست متأكدًا مما يجب فعله أيضًا”، وأثار هذا الرد حيرة الجمهور أيضاً.

وذلك بسبب ظهور كاني ويست متردداً في خطواته القادمة في حال اعتزاله الراب بالفعل، بالإضافة إلى التكهنات حول أسباب وكواليس اتخاذ كاني ويست لهذا القرار المفاجئ، ونشر العديد من الجمهور كاني ويست مطالبات بعدم اعتزاله الراب والاستمرار في طرح أعماله الجديدة بشكل احترافي.

وظهر مغني الراب ريتش ذا كيد وهو يحاول إقناع كاني ويست أيضاً بعدم اعتزال الراب وقال في رده على رسالة كاني ويست إليه: “أعتزل؟ لماذا؟ كيف؟ الأشخاص بحاجة إليك بالموسيقى التي أنت.. قد صنعنا أكبر ختم في الثقافة حتى هذا التاريخ في عام 2024. أسقط Ye عني وV2 وسنفعل ذلك مرة أخرى..”.

وطلب ريتش كيد من كاني ويست طرح ألبومه الجديد والعدول عن قرار التقاعد والاعتزال، واقترح عليه الحصول على فترة استراحة فقط وليس اعتزال نهائي، ولكن يبدو أن هذا القرار غير نهائي، وذلك بعدما كشف ريتش كيد عن تعاونه مع كاني ويست في أغنية جديدة في ألبومه الجديد في شهر يونيو الجاري.

Exit mobile version