أخبار النجوم

هل يُحضر كاظم الساهر لجولة غنائية عالمية قريبا ؟

كاظم الساهر، المطرب العراقي، كشف في تصريحات أخيرة عن الكثير من التفاصيل والكواليس حول ألبومه الأحدث “مع الحب”، وشهدت التصريحات الكثير من المعلومات التي كشف عنها النجم العراقي الشهير.

هل يُحضر كاظم الساهر لجولة غنائية عالمية قريبا ؟

كاظم الساهر كشف في الفترة الماضية عن التحضيرات التي يقوم بها من أجل تنفيذ جولة عالمية، في أكثر من دولة، لإحياء مجموعة من الحفلات.

حيث نشر الحساب الرسمي له عبر انستجرام، بيان وضح فيه بعض المعلومات عن الخطوات القادمة التي سوف يقوم بها القيصر، فجاء البيان: “يجري التحضير الآن لجولة عالمية في عدة بلدان! ترقبوا التحديثات لمعرفة المواقع والتواريخ ولتكونوا أوّل من يحصل على التذاكر!”.

كاظم الساهر كشف كذلك عن التحضيرات التي قام بها من أجل تنفيذ ألبوم “مع الحب” والتي استمرت لسنوات، مر من خلالها بظروف مختلفة أبرزها أزمة كورونا، وابتعاد أبنائه عنه، وكان يعمل في تلك الفترة على البحث عن أفكار.

وكان دائم التواصل مع الشعراء الذين قدموا أغاني تحمل قدر من المشاعر الحزينة بسبب الأجواء التي كانت سائدة في تلك الفترة، وتحدث عن أغنية “لا تظلميه” التي تعاون فيها مع صديقه عمره الشاعر كريم العراقي، والتي كانت من الأعمال التي تأثر بها كثيرا، خصوصا أنها لامست فترة صعبة أيضا في حياة الشاعر الراحل.

زر الذهاب إلى الأعلى