أخبار النجوم

هنا الزاهد تتصدر قائمة الحضور في نزال حلبة النار

هنا الزاهد، النجمة المصرية، تصدرت قائمة الحضور في نزال حلبة النار، الذي جمع الأوكراني ألكسندر أوسيك والبريطاني تايسون فيوري، على حلبة المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض، على الاهتمام الأكبر للجمهور في الساعات الماضية، مع حضور ملفت للعديد من نجوم الرياضة والفن.

هنا الزاهد تتصدر قائمة الحضور في نزال حلبة النار

نشرت النجمة المصرية صور وفيديوهات عبر حسابها على انستجرام، خلال تواجدها في العاصمة السعودية الرياض، وكواليس اللقاء، وعبرت عن مدى إعجابها الكبير بتلك الليلة الاستثنائية.

وكان كذلك النجم ماجد المصري من بين النجوم الذين حضروا النزال، في الرياض، وحرص على توثيق أجمل اللحظات هناك، ونشر صورة تجمعه مع النجم نيمار على هامش لقاء ألكسندر أوسيك وتايسون فيوري.

كريستيانو رونالدو كان حريصا على نشر بعض الصور واللحظات المهمة التي جمعته بالحضور في لقاء حلبة النار في السعودية، وظهر في صورة مميزة مع أنتوني جوشوا الذي جلس بجواره خلال اللقاء وتبادلا الحديث.

بالإضافة كذلك للقاء حظى على اهتمام كبير من محبي كرة القدم، عندما التقى نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو مع زميله نيمار نجم نادي الهلال خلال كواليس، وقد لاقى الفيديو تفاعلا ضخما على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى