أخبار النجوم

وفاة لانس ريديك نجم فيلم “John Wick” عن عمر ناهز الـ60

لانس ريديك، نجم فيلم “John Wick”، رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة الماضي عن عمر ناهز الـ60 ، وتسببت وفاة لانس ريديك في حالة من الحزن لأصدقائه وكذلك لمحبي فيلم “John Wick”  الذي شارك في بطولة أكثر من جزء منه.

أدوار صنعت نجومية لانس ريديك

النجم الأمريكي الراحل كان يعد من النجوم والركائز الأساسية في العديد من الأعمال الفنية التي نجح من خلالها في ترك بصمة واضحة، بداية من السلاسل الدرامية مرورا بالأعمال السينمائية التي صنعت توهجه الأكبر وتحديدا في السنوات الأخيرة.

دور شارون الذي قدمه لانس ريديك في فيلم “John Wick” يعد من أنجح الأدوار التي قدمها في أعماله السينمائية خلال الفترة الأخيرة، وهو العمل الذي يعد أيضا خطوة بارزة في مسيرة كل صناعه.

وشارك لانس ريديك في بطولة الفيلم الأول من السلسلة والتي بدأت في عام 2014، واستمر في العمل بها حتى الفيلم الجديد الذي يحمل عنوان “John Wick: Chapter 4” ومقرر عرضه في 24 مارس الجاري في قاعات السينما حول العالم.

كذلك سلسلة “The Wire”، والتي تعتبر من أنجح السلاسل التي قدمت في الدراما الأمريكية مع بداية الألفية، وكان للنجم لانس ريديك دورا مهما في العمل حيث لعب دور الملازم سيدريك دانيلز الرجل الذي يواجه العديد من التحديات بسبب عمله كشرطي وسط فوضي كبيرة في منطقته.

بالإضافة إلى الخلافات الواضحة في قسم الشرطة الذي كان يعمل به، ويعد هذا الدور من الأدوار التي قدمته بشكل أكبر للدراما التلفزيونية وكذلك السينما، ليشارك بعد ذلك في عدد كبير من الأفلام.

وقدم كذلك في مسلسل “Fringe” دور فيليب برويلز الوكيل المسئول عن وزارة الأمن الداخلي، وقيادة فرقة Fringe التي تعدد مهامها هي التحقيق وحل القضايا المتعلقة بالعلوم، ويدور المسلسل في إطار من الدرما والخيال العلمي، وقد بدأ عرضه لأول مة في عام 2008، واستمر لـ5 مواسم كاملة، وهو من بطولة كل من آنا تورف، وجوشوا جاكسون، وبلير براون، وجاسيكا نيكول  ، وجون نوبل، ومايكل كيلي.

وشخصية ماثيو أبادون في مسلسل “Lost” أيضاً من العلامات البارزة في رحلة لانس ريديك، حيث اعتبر الدور محوريا في بعض أحداث السلسلة التي تدور حول حادث تحطم طائرة في منطقة استوائية، لكن يكون لماثيو أبادون دور ما خفي في سير الأحداث لأنه كان وكيلا لتشارلز،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى