أخبار النجوم

ويل سميث يحتفل بالعرض الأول لفيلمه “Bad Boys: Ride or Die”

ويل سميث، نشر العديد من الصور والفيديوهات وثق بها لقطات العرض الخاص والأول لفيلمه الجديد “Bad Boys: Ride or Die”، والذي يعتبر الجزء الرابع من سلسلة أفلامه الشهيرة “Bad Boys”.

ويل سميث يحتفل بالعرض الأول لفيلمه “Bad Boys: Ride or Die”

قرر ويل سميث مع النجم مارتن لورانس إطلاق العرض العالمي للفيلم من الشرق الأوسط، وبالتحديد في دبي قبل الانتقال إلى الرياض للاحتفال بالفيلم أيضاً، وخطف نجوم الفيلم الأنظار على السجادة الحمراء في كوكاكولا أرينا في دبي قبل عرض الفيلم.

وعلق ويل سميث على لقطات العرض العالمي الأول للفيلم في دبي وقال: “حسنًا، كانت هذه طريقة رائعة لبدء هذا الشيء! شكرا دبي! bad boys يعود للتحرك”.

وعبر ويل سميث عن سعادته بإطلاق الفيلم من دبي، وهي الزيارة التي شجعته على تنفيذ الجزء الخامس من الفيلم وقال على السجادة الحمراء: “إن فيلم Bad Boys موجود في الشرق الأوسط، ويبدو أنه مكان جميل لفيلمنا الخامس من فيلم Bad Boys”.

وقال الفنان ويل سميث في بيان له عن إطلاق العرض العالمي لفيلمه الجديد من دبي والرياض: “إن إقامة العرض العالمي الأول لفيلم Bad Boys في دبي يعد أمرًا هائلاً بالنسبة لنا، وبعد ذلك، سيكون لدينا العرض الأول لفيلم هوليوودي في الرياض.. لذا، سنبدأ في دبي والرياض لإطلاق فيلم Bad Boys عالميًا في الشرق الأوسط، إنه أمر هائل بالنسبة لنا.. يشرفنا ويسعدنا أن نكون هنا… كرم الضيافة هنا مذهل”.

ويعتبر فيلم “Bad Boys: Ride or Die”، هو الفيلم الرابع في السلسلة التي بدأت بفيلم Bad Boys عام 1995، من إخراج مايكل باير، ويجسد ويل سميث ومارتن لورانس دور ضابطي الشرطة مايك لوري وماركوس بورنيت، المعروفين بأسلوبهما الحماسي في ملاحقة المجرمين، وكان الفيلم السابق، Bad Boys for Life، واحدًا من أعلى الأفلام ربحًا في عام 2020، حيث حقق أكثر من 426 مليون دولار من مبيعات تذاكر شباك التذاكر على مستوى العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى