أخبار النجوم

ويل سميث يحتفل بعرض فيلمه الجديد في السعودية

بعد انطلاق الحملة الترويجية لفيلم “Bad Boys: Ride or Die” من دبي، انطلق النجمان ويل سميث ومارتن لورانس في حملة ترويجية ضخمة حول العالم، وكانت أبرز محطاتها في الرياض مؤخراً، حيث نشر ويل سميث العديد من اللقطات المميزة له مع الجمهور أثناء الاحتفال بعرض الفيلم من الرياض.

ويل سميث يحتفل بعرض فيلمه الجديد في السعودية

عبر ويل سميث عن شعوره بالامتنان والتكريم والتواضع في تعليقه على صوره مع الجمهور في العرض الأول لفيلمه في الرياض، وقال: “العرض الأول لفيلم هوليوود في المملكة العربية السعودية، لا تبكي وأنت تبكي..”.

ونشر فيديو مميز له مع أحد الأطفال خلال عرض الفيلم في السعودية وقال في تعليق طريف له: “أنظر أنا أرتدي الكثير من القبعات في مسيرتي المهنية.. الممثل. مغني راب. الفنان. المذيع.. ونعم – في بعض الأحيان، على السجادة الحمراء، ينتهي بي الأمر بمجالسة الأطفال أيضًا..الرياض أنت جميلة”، كما كشف مارتن لورانس عن استغلال تواجده في الرياض من أجل زيارة الدرعية.

وجاء عرض فيلم “Bad Boys: Ride or Die” في الرياض، بعد احتفال ويل سميث ومارتن لورانس بالعرض الأول للفيلم في الشرق الأوسط من دبي مؤخراً، ونشر ويل سميث العديد من الصور والفيديوهات وثق بها لقطات العرض الخاص والأول لفيلمه الجديد “Bad Boys: Ride or Die”، والذي يعتبر الجزء الرابع من سلسلة أفلامه الشهيرة “Bad Boys”.

حيث قرر ويل سميث مع النجم مارتن لورانس إطلاق العرض العالمي للفيلم من الشرق الأوسط، وبالتحديد في دبي قبل الانتقال إلى الرياض للاحتفال بالفيلم أيضاً، وخطف نجوم الفيلم الأنظار على السجادة الحمراء في كوكاكولا أرينا في دبي قبل عرض الفيلم.

زر الذهاب إلى الأعلى