أخبار النجوم

ياسمين رئيس ترتدي الفستان الأبيض بعد عامين من انفصالها عن هادي الباجوري

ياسمين رئيس أطلت على متابعيها في مؤخراً بالفستان الأبيض في مفاجئة لم تكن متوقعة، خصوصا أن النجمة المصرية خلال الفترة الماضية أخفت الكثير من التفاصيل حول أي خطوة حول الارتباط مجددا، وتحديدا في اللقاءت الإعلامية التي ظهرت بها.

ياسمين رئيس ترتدي الفستان الأبيض بعد عامين من انفصالها

كشفت رئيس عن احتفالها الملفت بالحنة مع عدد من صديقاتها في الوسط الفني اللاتي احتشدن من أجل الاحتفال بها، في الحفل المصغر الذي تصدر اهتمام المتابعين.

ونشرت ياسمين أكثر من فيديو لأجواء الحنة عبر حسابها على انستجرام، واللحظات الاستثنائية للنجمات وهن يحتفلن معها، وفي مقدمتهن الفنانة دينا الشربيني.

كما وصلت إيضا إلى القاهرة من أجل الاحتفال الفنانة صبا مبارك، التي كانت تتواجد في الأيام الماضية في فرنسا لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي 2024، كما حضرت أيضا كل من ندى حسام.

ودنيا سامي التي نشرت مجموعة صور وفيديوهات للنجمات مع الفنانة ياسمين رئيس، وهن يحتفلن معها بتلك الليلة وهي ترتدي الفستان الأبيض.

كما نشرت نجلاء بدر صورة تجمعها مع النجمات والعروس ياسمين رئيس، مع العد التنازلي في إشارة لاقتراب حفل الزفاف، وعلقت الفنانة المصرية على الصورة فكتبت: “أحلى عروس في الدنيا”.

وتستعد الفنانة ياسمين رئيس خلال الأيام القادمة لحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، وهو من خارج الوسط الفني، حيث تردد أن حفل الزفاف سوف يقام يوم الخميس القادم.

وسوف يشهد حضور مجموعة كبيرة من أشهر النجوم وأصدقاء العروسين، وتحديدا ياسمين رئيس، التي تمتلك علاقات مميزة مع العديد من مشاهير الوسط الفني، وهذا ظهر بوضوح في حال الحب والاحتفال الاستثنائي بها من قبل زميلاتها في الحنة.

زر الذهاب إلى الأعلى