أخبار النجوم

ياسمين صبري تستعد لشخصيتها الخارقة في فيلمها القادم “دليلة”

فيلم “دليلة”، الذي من المقرر أن تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، يحظى باهتمام كبير من جانبها، خاصة أنه أول فيلم أكشن وخيال علمي من بطولتها المنفردة، بالإضافة إلى أنه أول فيلم من هذا النوع تدور قصته حول شخصية سيدة خارقة.

ياسمين صبري تستعد لشخصيتها الخارقة في فيلمها القادم “دليلة”

بدأت الفنانة ياسمين صبري الاستعدادات للفيلم الجديد منذ العام الماضي، وتواصل الاستعدادات في الوقت الحالي، بحسب ما كشفته لبرنامج “إي تي بالعربي” مؤخراً.

حيث قالت في تصريحاتها إن العمل يعتبر نفس فكرة سلسلة أفلام “مارفل” والتي تدور في إطار عالم خيالي حول عدة شخصيات خارقة، وتقدم هي منها شخصية “دليلة”.

وقالت الفنانة ياسمن صبري أنها تستعد لدورها في الفيلم من خلال التدرب على قيادة الدراجات النارية بطريقة احترافية، ويبدو أن هذا سيكون سلاحها الرئيسي في الفيلم، خاصة بعدما ظهرت في الصور المتخيلة للشخصية وهي تقوم دراجة نارية وتخفي وجهها، وشوقت الجمهور لشخصيتها الجديدة.

وأضافت إنها تتدرب أيضاً على مشاهد الأكشن الاحترافية من خلال التدرب على الفنون القتالية مع مدربين أكشن مصريين وأجانب، مشيرة إلى أن اهتمامها بخروج مشاهد الأكشن بشكل احترافي جعلها تضع نظام غذائي صارم لها أيضاً حتى تحافظ على رشاقتها ولياقتها البدنية.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد أعلنت استعدادها لاحتراف الأكشن من خلال فيلم “دليلة”، وقالت في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” في بداية العام الجاري، إنها تتدرب الآن على مشاهد الأكشن التي ستؤديها في فيلمها الجديد، وهو الفيلم الثالث لها في عام 2023.

مشيرة إلى أنها ستبدأ تصوير الفيلم خلال أيام قليلة، وقالت إنه يعتبر فيلم أكشن حقيقي وجديد من نوعه، وتؤدي به مشاهد أكشن احترافية لأول مرة، واعتبرت ذلك أول فيلم أكشن لفنانة مصرية فى السينما وتمنت أن يعرض الفيلم في موسم الصيف 2023.

ومن جانبه، شوق المخرح بيتر ميمي الجمهور مؤخراً لتعاونه الجديد مع الفنانة ياسمين صبري، وكشف ملامح الفيلم الجديد والذي من المقرر أن يدور عالمه في إطار خيال علمي حول شخصيات خارقة تقدم لأول مرة في السينما، وكشف بيتر ميمي عن إسم الشخصية التي تقدمها ياسمين صبري “دليلة”.

والتي تأتي ضمن عدة شخصيات خارقة يسعى بيتر ميمي لتقديمها ضمن سلسلة “المستضعفون” والتي قدم منها من قبل فيلم “موسى” مع كريم محمود عبد العزيز وفيلم “الهرم الرابع”،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى