أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز تعود للون الرومانسي في 2025

ياسمين عبدالعزيز، النجمة المصرية، شاركت جمهورها في الساعات الماضية، بصورتين لحظة توقيع عقود مسلسلها الرمضاني الجديد، المنتظر عرضه في 2025، والذي يأتي بعد قرارها بالغياب عن الموسم الماضي.

ياسمين عبدالعزيز تعود للون الرومانسي في 2025

نشرت ياسمين عبدالعزيز الصور التي جمعتها مع المنتج تامر مرسي وحسام شوقي، وعلقت عليها بشكل مختصر فكتبت: “مسلسل رمضان 2025 بإذن الله تامر مرسي وحسام شوقي”.

وقد تفاعل الكثير من أصدقائها في الوسط الفني ومحبيها على السوشيال ميديا مع خبر عودتها من جديد للدراما الرمضانية، حيث وجه العديد منهم التهاني والمباركات للنجمة المصرية.

وكانت على رأسهم إنجى علاء، وبدرية طلبة، وأحمد خالد أمين وغيرهم، وتواجه ياسمين عبدالعزيز في عملها القادم مجموعة من التحديات التي من أبرزها غياب أحمد العوضي.

وبعد سيطرت اللون التشويقي والأكشن على أعمال ياسمين عبدالعزيز في السنوات الأخيرة، عقب تعاونها مع أحمد العوضي.

يبدو أنها فضلت أن تعود من جديد إلى اللون الرومانسي، الذي سبق وقدمته في رمضان 2021، من خلال مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي جمعها مع كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وحقق نجاحا قويا وبات من أكثر الأعمال مشاهدة في تلك الفترة.

كما نال أيضا استحسان نقدي، وهذا ما يجعل عودة ياسمين عبدالعزيز لهذا اللون من جديد من خلال مسلسلها المنتظر، خطوة بها الكثير من التحدي، لكنها أكثر قدرة على تجاوزها بسبب الشعبية الواسعة التي تمتلكها، ونجاحها السابق في تلك النوعية من الأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى