ياسمين عبد العزيز تحسم الجدل حول خيانة أحمد العوضي لها

بعد ساعات من إعلان النجمة ياسمين عبد العزيز طلاقها أول أمس من الفنان أحمد العوضي، انتشرت التكهنات على مواقع التواصل حول سبب الطلاق، خاصة أنه تم بشكل مفاجيء وبدون مقدمات، وبعد ساعات قليلة من تبادلهما الرسائل الرومانسية، وهو ما فتح الباب أمام التكهنات حول سبب إعلان الطلاق، ووصلت التكهنات إلى تشكيك البعض في حقيقة الطلاق نفسه.

ياسمين عبد العزيز تحسم الجدل حول خيانة أحمد العوضي لها

حسمت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل حول سبب طلاقها، من خلال رسالتها الجديدة على انستقرام اليوم، حيث علقت بشكل مباشر على شائعات وتكهنات تعرضها للخيانة الزوجية من أحمد العوضي.

وحرصت على تبرئة زوجها السابق في تعليقها الجديد، ونفت تعرضها للخيانة ولكنها استمرت في التحفظ حول أسباب الطلاق المفاجئ، وقالت ياسمين عبد العزيز في رسالتها: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري.. مش بإيدينا”.

وفتح تعليق ياسمين عبد العزيز الجديد على انستقرام باب التكهنات من جديد حول الأسباب الحقيقية لطلاقها من أحمد العوضي، وكذلك فتح الباب أمام مطالبات الجمهور بعودتهما وتصالحهما مرة أخرى.

خاصة بعدما كشفت ياسمين عبد العزيز عن حرصها على الدفاع عن أحمد العوضي رغم الطلاق، وهو الأمر الذي جعلها تتلقى الإشادات من الجمهور بسبب الطريقة التي أعلنت بها طلاقها بطريقة ودية.

وكذلك بسبب الطريقة التي تتعامل بها مع الجدل حول الطلاق والشائعات حول تعرضها للخيانة، وبرأت زوجها السابق، والذي مازال يلتزم الصمت بعد إعلانه خبر الطلاق أمس.

ولاحظ الجمهور عدم حذف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لصورهما ورسائلهما على انستقرام بعد إعلان الطلاق، وهو ما أعطى الأمل للجمهور بعودتهما وأن يكون ذلك انفصال مؤقت فقط وليس طلاق نهائي، وهو الأمر الذي حدث في السابق بين الزوجين أيضاً.

Exit mobile version