أخبار النجوم

آخر تطورات الحالة الصحية للنجم العالمي شاروخان

خضع نجم بوليوود شاروخان لعملية جراحية بسيطة بعد تعرضه لحادث في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية. كان الممثل هناك من أجل جلسة تصوير؛ حيث انتهى به الأمر بإصابة في أنفه.

آخر تطورات الحالة الصحية للنجم العالمي شاروخان

بالرغم من عدم معرفة أي تفاصيل أخرى عن الحادث الذي تعرض له شاروخان أو سبب إصابته تحديدًا في أنفه، إلا أن المعلومات المتداولة حتى الآن هي أن النجم الهندي الشهير كان يصور أحد أعماله الفنية الجديدة في لوس أنجلوس، وانتهى به الأمر وهو مصاب، حيث بدأ ينزف ليتم نقله إلى المستشفى مباشرة.

وبعدها أبلغ الطبيب المعالج؛ فريق العمل الخاص بالنجم شاروخان بأن الأخير سوف يحتاج لعملية جراحية بسيطة من أجل وقف النزيف الذي تعرض له، ليخرج بعدها شاروخان من تلك العملية وهو يضع ضمادة طبية على أنفه.

وذكرت بعض وسائل الإعلام أيضًا أن شاروخان قد حرص بعد الخضوع لتلك العملية، على العودة إلى مومباي، لينال قسطا من الراحة داخل منزله، كما أكد أطبائه في تصريحاتهم الإعلامية أنه في طريقه إلى التعافي حاليًا، وحرص عدد من جمهور شاروخان على الاطمئنان عليه وتمنوا له الشفاء العاجل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتظر حاليًا النجم العالمي شاروخان، عرض فيلمه الجديد “Jawan” قريبًا، وتحديدًا في شهر سبتمبر المقبل، والفيلم يشارك في بطولته فيجاي سيثوباتي، نايانثرا، ومن إخراج أتلي، المعروف بأفلامه التاميلية الرائجة، وسيكون “Jawan” هو الظهور الثاني لشاروخان على الشاشة هذا العام بعد فيلمه “Pathaan”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى