أخبار النجوم

آية سماحة تتصدر التريند بمسلسل “عمر أفندي”

النجمة الشابة آية سماحة كانت أبرز الأسماء الرابحة من مسلسل “عمر أفندي”، والذي يعرض حالياً ويشارك في بطولته أحمد حاتم ورانيا يوسف ومصطفى أبو سريع وعدد من النجوم.

آية سماحة تتصدر التريند بمسلسل “عمر أفندي”

تلقت آية سماحة العديد من الإشادات من الجمهور في الفترة الأخيرة على أدائها المميز والكوميدي في المسلسل، وتداول الجمهور أبرز مقاطعها الكوميدية في المسلسل على مواقع التواصل، وحازت على النصيب الأكبر من الاهتمام في المسلسل.

فاجأت أيضاً آية سماحة الجمهور قدراتها المميزة في الاستعراض، حيث تجسد شخصية “زيزي” في المسلسل، وهي فنانة استعراضية في فترة الأربعينيات في مصر، وهو ما جعلها تقدم في المسلسل العديد من الفقرات الاستعراضية.

وأبرزت بها موهبة فنية جديدة لديها بجانب الكوميديا، وتلقت العديد من الإشادات على أدائها الاستعراضي خاصة بسبب إتقانها لأنواع مختلفة من الرقص في المسلسل.

وتواصل آية سماحة بذلك الدور تفوقها في الأعمال الكوميدية في المواسم الأخيرة، حيث سجلت ظهور خاص وخاطف أيضاً في مسلسل “كامل العدد 2” في رمضان 2024، من خلال شخصيتها “هانزاده”، وهي الشخصية التي اشتهرت بها في الجزء الأول من المسلسل،.

وحققت من خلالها صدى واسع أيضاً، وقدمت أيضاً آية سماحة في 2024 دوراً كوميدياً في السينما من خلال تعاونها مع الفنان علي ربيع في بطولة فيلم “عالماشي”، والذي يعتبر أكبر أدوارها في السينما في مسيرتها الفنية، والفيلم الثاني لها بعد أول ظهور لها كممثلة في فيلم “هيبتا” عام 2016.

زر الذهاب إلى الأعلى