أخبار النجوم

أبرز تصريحات أنغام في حوارها الأكثر جرأة على الأطلاق مع الإعلامي أنس بوخش

أنغام، النجمة المصرية، قررت فتح خزائن أسرار حياتها لأول مرة، خلال حلولها ضيفة على حلقة الأمس من برنامج “ABtalks” مع الإعلامي أنس بوخش، واليكم أبرز تصريحاتها.

أبرز تصريحات أنغام مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج “ABtalks”

قالت أنغام إنها لم تعش طفولة عادية لأنها كانت تدرس الموسيقى بشكل احترافي بعد وصولها إلى 6 سنوات، واستمرت في الدراسة في معهد الموسيقى طوال سنوات طفولتها، حتى أنها كانت تدرس مع زملاء كبار ومن أعمار مختلفة وهو الامر الذي كان غريباً عليها في تلك المرحلة، وجعلها تدرك أمور كثيرة لم يكن عليها أن تعرفها في طفولتها، وقالت إن من سلبيات طريقة تعلمها ودراستها هو معرفتها أمور كان من المبكر عليها أن تتعرض لها.

وتحدثت أنغام أيضاً لأول مرة عن حياتها الأسرية منذ الطفولة، وقالت إنها عاشت طفولة قاسية أيضاً بسبب أن والدها كانت تشعر بالقهر من علاقتها بوالدها، وأنها نشأت بين زوجين لا يحبان بعضهما، وهو ما أثر كثيراً على طفولتها وشبهت الأمر بأنها كانت مثل “حقل التجارب” بالنسبة إليهما.

وقالت الفنانة أنغام أن هناك موقف لا تستطيع نسيانه وتتحدث عنه لأول مرة وهو عندما رأت والدها وهو يعتدي بالضرب على والدتها، وقالت إن بعد ذلك الموقف لم تستطع التعامل مع والدها مثل السابق ورفضت الحديث معه أو تقبيله وهو الأمر الذي جعله يشعر بالصدمة منها في تلك الفترة.

وأضافت أنغام أنها كانت تحب والدها “بشكل هيستيري” ولكن الأمر تغير بعد ذلك الموقف، وحملت على عاتقها مهمة حماية والدتها.

وتحدثت أيضاً أنغام عن تجاربها السابقة في الزواج وقالت عن سبب فشلها: “أنا كتير بدي اللي قدامي حق لا يستحقه أو حجم مش حقيقته، وبحاول أكبره جنبي وده مش صح وبعترف إني مكنتش حذرة ومعنديش المقومات ومش هحب مرة ثانية.. أنا مش حمل أذية”، وقالت أن بعض أزواجها يكتشفون أنها سيدة عادية وليست نجمة في المنزل أيضاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى