أخبار النجوم

أبرز نجوم الطرب الذين قدموا ثنائيات غنائية ناجحة مع نجوم الراب

موسيقى الراب، أستطاعت مؤخراً أن تثبت نفسها وتنتشر بقوة كـ لون غنائي مستقل يسلط الضوء على قضايا أجتماعية وأنسانية، ولم يقتصر نجاحها على أنها استطاعت جذب قطاع كبيير من الجمهور وعشاق الموسيقى وباتت لون غنائي يشكل جزء أساسي من قوائمهم الغنائية، لكنها أستطاعت أيضاً أن تشعل حماس عدد من نجوم الطرب ليقدموا ثنائيات غنائية ناجحة مع نجوم الراب، والتي حازت إشادات واسعة ونالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

ثنائيات غنائية ناجحة مع نجوم الراب

نانسي عجرم

نانسي عجرم قررت مؤخرًا أن تغير قليلًا من ملامح أغنياتها، وحرصت على العمل على تقديم ديو غنائي جديد مع أحد أشهر مطربي الراب في مصر وهو مروان بابلو.

حيث روج للأمر في البداية الملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي عبر حسابه الرسمي على انستجرام، ونشر مقطع فيديو يظهر عدد من الرسائل المتبادلة بينه وبين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومروان بابلو من خلال محادثة جمعتهم سويًا، ليؤكدون جميعًا أنهم انتهوا من عمل ماستر لأغنية جديدة تحمل اسم “عيشها بعافية”، والتي طرحت بعد ذلك بساعات.

واعتبر جمهور كل من مروان بابلو ونانسي عجرم أن الأغنية الجديدة التي طرحت، جاءت بمثابة حدث سعيد وحالة جديدة سوف تضيف لمسيرة كل من النجمين الشهيرين، حيث يتمتع مروان بابلو بجمهور عربي ضخم عاشق للون الذي يقدمه، فيما تحرص نانسي عجرم مؤخرًا على تقديم كل جديد وغير مألوف في مسيرتها.

حميد الشاعري

حميد الشاعري الذي تميز بجرأته في تقديم أعماله الغنائية، كان أيضًا من بين النجوم الذين عبروا عن مدى إعجابهم بموسيقى الراب مؤخرًا وقرر أن يكون أحد صناعها، حيث تعاون حميد الشاعري مع مروان موسى مغني الراب في أغنية جديدة بعنوان “شاب شاب”، التي حظيت بنصف مليون مشاهدة في أقل من 3 أيام فقط.

وجاءت كلمات اغنية “شاب شاب”: “أنا بصحى الصبح بدري على أجري بجري..دماغي مليانة أفكار.. ولا في حد بيكوي هدومي..ولا حد بيعملي فطار.. باكل الجو أكنه بوم فريت..انت اتأخرت mission complete.. بالرغم ان انا في المجال ده OG.. عارف اني لسه بكيسي وجديد..انا لسه شاب شاب شاب.. ومش بتهد هد هد ..انا مش مسئول..انا لسه شاب شاب شاب..ولسه شاب شاب شاب”.

شيماء جاحظ

أعلنت المطربة المغربية شيماء جاحظ مؤخرًا أنها على وشك مشاركة نجم الراب المصري ويجز في ديو جديد لاول مرة، لكنها لم تكشف عن أي من تفاصيله سوى أن الكليب الخاص بالأغنية سيتم تصويره بين مصر والمغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى