أخبار النجوم

أحلام تزيد حماس جمهورها لحفلها القادم في جدة

أحلام، المطربة الأمارتية، كانت قد أحيت حفلًا غنائيًا بمدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضية والذي جاء ضمن فعاليات موسم جدة، ومن المقرر أن تُحيي حفلها الجديد بمدينة جدة غداً الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري، على خشبة مسرح بنش مارك.

أحلام تحمس جمهورها لحفلها القادم في جدة

نشرت الفنانة أحلام مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وهي على متن إحدى الطائرات الخاصة متجهة إلى جدة لإحياء حفلها وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: “جيالكم إلى عروس البحر الأحمر جدة أم الرخا والشدة.. السعودية وحشتوني انتظركم وإن شاء الله تكون أحلى حفلة”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور المطربة أحلام مع مقطع الفيديو مرحبين بها في مدينة جدة والمملكة العربية السعودية.

يُذكر أن آخر الألبومات الغنائية للفنانة أحلام كان ألبوم “رزق الورد” والذي طرحته منذ أشهر، وتضمن 6 أغاني، الأولى جاءت بعنوان “تعالى نعوف” من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الأغنية الثانية جاءت بعنوان “رزق الورد” من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس.

وأيضاً أغنية “وياك وياك” من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.

كما ضم الألبوم أغنية “محد يعرف أخبارك” من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، أغنية “حظي” من كلمات حامد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود، وأخيراً أغنية “وجه بغداد” من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى