أخبار النجوم

أحمد سعد يعتذر لنساء تونس ويتلقى دعم نقابة الموسيقيين المصرية

خلال الأيام الماضية، تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فيه المطرب المصري أحمد سعد وهو يطالب منظمة الحفل بالصمت بطريقة مسيئة، وبناءاً عليه ألزمت النقابة المطرب المصري بالظهور في مقطع فيديو للاعتذار من كل سيدات تونس.

أحمد سعد يعتذر لنساء تونس

تقدم المطرب المصري أحمد سعد باعتذار من كل النساء في دولة تونس مستثنياً منظمة حفله الأخير الذي أثار أزمة كبرى، بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه سعد وهو يوجه لها عبارات قاسية منها “اخرسي”، وأكد سعد في تصريحات إذاعية للإعلام التونسي، ومقطع فيديو تم تسجيله التزاماً بقرارات نقابة المهن الموسيقية في مصر؛ أنه تعرض لسوء المعاملة، وأن العبارة التي تفوه بها لا تعمم على نساء تونس، ولكن المقصود بها منظمة الحفل فقط.

وقال أحمد سعد: “أنا بحترم المرأة التونسية، ولا عاش ولا كان اللي يغلط فيها، وعندنا الفنانات التوانسة لما بيتكلموا في أي مهرجان إحنا بنقعد ونسمع ونستفاد من الأديبات والآنسات التونسيات، والسيدة التونسية متعملش الحاجات اللي حصلتلي، ومتشتمش واحد جاي ضيف وتقوله أنت فنان مش محترم”.

نقابة الموسيقيين تدعم أحمد

جاء بالبيان كالتالي: “حرصنا كل الحرص على درء الفتنة التي تم اختلاقها في واقعة الفنان والزميل أحمد سعد ومحاولة تحويل النزاع من نزاع فردي بين الفنان وبين السيدة منظمة الحفل إلى نزاع عام بغرض امتداده عمداً وقصداً ‏وزيفاً إلى سيدات الوطن الحبيب والشقيق تونس. وانطلاقاً من دورنا الواعي فى ممارسة مهامنا، فقد استخدمنا كل سبل الحكمة والتعقل فى حل هذه الأزمة التي كادت أن تثير الريبة والفتنة بين دولتين تربطهما كل أواصر الحب والثقة والاحترام”.

وأضاف البيان: “وارتأينا ما يلي، أولاً أن يقوم الفنان أحمد سعد بتقديم كل عبارات التقدير إلى سيدات تونس واللاتي تم الزج بهن في أمرٍ فردي لا دخل لهن به، وهو ما قام بفعله مشكوراً من خلال تصوير فيديو يتضمن ما تم الاتفاق عليه معي كنقيب عام للمهن الموسيقية وكصديق محب وناصح له بضرورة إخماد فتنة في مهدها، وبعد اقتناعٍ تام من قبل الفنان أحمد سعد بوجهة النظر المطروحة عبر محادثة هاتفية تخطت الساعة، وبذلك تحقق الهدف الأسمى لنقابة المهن الموسيقية وهو درء الفتنة والوقيعة والنيل من شخص الفنان أحمد سعد كموسيقى خاصة، والفنان المصري بوجهٍ عام”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى