أخبار النجوم

بعد ضجة إعتزاله للغناء| أدهم نابلسي يحذف أغانيه من يوتيوب

تحدث أدهم نابلسي عن ضجة قراره الأخير باعتزال الغناء، في تصريحات له مع قناة “رؤيا”، وقال إنه تحدث عن كل شيء يخص به وبقراره في الفيديو ولكن كلامه فهم بأكثر من طريقة، ومنها اتهامه بانه حرم الفن.

أدهم نابلسي عن اتهامه بتحريم الفن

أكد أدهم نابلسي انه غير مؤهل للحكم بهذه الأمور ولكنه كان يتحدث عن نفسه فقط، لأنه غير مرتاح في العمل في المجال الفني، وقال إنه مثل أي شخص يعمل بأي مجال ولا يشعر بالراحة به، وأضاف انه تحدث عن نفسه فقط في الفيديو الذي أعلن به اعتزاله.

أدهم نابلسي يحذف أغانيه من يوتيوب

أكد أدهم نابلسي انه حذف 10 أغاني من قناته بيوتيوب بعد قراره بالاعتزال، وانه في طريقه لحذف بقية الأغاني من يوتيوب، ولكنه ينتظر بعض الإجراءات والانتهاء من بعض التعاقدات حتى يحذف بقية الأغاني، مشيراً إلى انه في العصر الحالي من الصعب أن تختفي أعماله لان البعض قد يطرحها مرة أخرى، ولكنها لن تصبح متواجدة على حساباته وقناته بيوتيوب.

أدهم نابلسي يرد على انتقادات الجمهور

قال أدهم نابلسي انه يحترم الجميع ولم يتحدث عن أحد، وانه لم يرد على الانتقادات لانه يحترم رأي كل شخص، وأن لكل أحد حرية التعبير عن رأيه، مشيراً إلى انه يشعر بسعادة كبيرة بسبب رد فعل الجمهور حول قراره بالاعتزال، وأكد انه لن يبتعد عنهم في الفترة المقبلة وسيقدم أشياء جديدة تعبر عن طبيعته وشخصيته الحقيقية، ولكنه لم يحسم بعد شكل الأعمال الجديدة التي سيقدمها بعد الاعتزال.

أدهم نابلسي يحسم الجدل حول عودتة للغناء

حسم أدهم نابلسي الجدل حول تراجعه عن قراره بالاعتزال في الفترة المقبلة، وقال في تصريحات أخرى له مع برنامج “إي تي بالعربي” إنه لن يتراجع عن قراره، وانه لو فكر بذلك الأمر ما كان أعلن عن اعتزاله للجمهور، وقال إن كل المقربين منه كانوا يعرفون رغبته في الاعتزال منذ بداية دخوله المجال الفني حتى جاء وقت اتخاذ ذلك القرار.

اَخر أغانى أدهم نابلسي

كانت آخر أعمال أدهم نابلسي قبل الاعتزال في أغنية “أمي” في عيد الأم بعام 2021، وسبقها فيديو كليب أغنية “خايف” في فبراير 2021، وهي من كلماته وألحانه وتوزيعه، وسبق أن قدم أدهم نابلسي الأغاني الدينية في بداية مسيرته، وذلك في أنشودة “شفيع الناس” في 2014.

زر الذهاب إلى الأعلى