أخبار النجوم

أدوار درامية قدمها الراحل مصطفى درويش شكلت مسيرته وعلقت في أذهان الجمهور

توفي الفنان مصطفى درويش اليوم عن عمر يناهز الـ43 عاما، في منزله إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، وقد كشف شقيق الفنان الراحل عن خبر الوفاة، وتسبب خبر وفاته في صدمة كبيرة للجمهور، خاصة  وأن النجم الراحل لم يكن يعاني من أزمات صحية خلال الفترة الماضية.

أبرز أدوار الفنان الراحل مصطفى درويش

مصطفى درويش قدم مجموعة من الأعمال الدرامية المهمة خلال السنوات الأخيرة، التي كان من بينها  مسلسل “إلا أنا 2″، حيث تصدر بطولة حكاية “ويبقى الأثر” التي تأتي ضمن حكايات العمل.

وكان مصطفى درويش قدم العديد من الأدوار المهمة أبرزها دور “شريف زيدان” في مسلسل “سوتس” الذي عرض في رمضان 2022 وحقق نجاحا كبيرا على المستوى النقدي والجماهيري.

كما يظل دوره في مسلسل “بـ100 وش” من أبرز الأدوار التي قدمته في الدراما بسبب النجاح الكبير الذي حصده العمل، وشخصية فتحي التي قدمها.

مصطفى درويش شارك كذلك في رمضان الماضي بمسلسل”سره الباتع” وقدم دور عمران، وهو العمل الذي جمع كوكبة من النجوم أبرزهم أحمد صلاح السعدني واحمد فهمي.

هذا بالإضافة إلى دوره في مسلسل “إكس لانس” مع الفنان محمد سعد، وكذلك مسلسل “تلت التلاتة” مع غادة عبدالرازق، كما قدم دور مهم لم ينساه الجمهور في مسلسل “كامل العدد” للنجمة دينا الشربيني، والذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

مصطفى درويش كان ينتظر كذلك عرض مجموعة من الأعمال الجديدة خلال الفترة المقبلة أبرزها فيلم “5 جولات” مع كل من الفنان آدم الشرقاوي وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  وفيلم “شماريخ”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى