أخبار النجوم

أشهر أدوار الفنانة الراحلة شيرين الطحان

بعد إعلان وفاة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان عن عمر يناهز 46 عاما، سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل وفي الوسط الفني المصري، وودع عدد من النجوم الفنانة الراحلة شيرين الطحان برسائل مؤثرة عبر حساباتهم بمواقع التواصل، وفي السطور التالية دعونا نذكركم بأشهر أدوار الفنانة الراحلة شيرين الطحان.

من هي شيرين الطحان؟

بدأت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان مسيرتها من خلال العمل كمذيعة ومقدمة برامج، وذلك بعد تخرجها من كلية التجارة، وعملت مذيعة في التلفزيون المصري لسنوات طويلة، ومن أبرز برامجها “ممنوع الاقتراب” الذي كانت تقدمه على قناة “النيل للمنوعات”، واستمرت في تقديمه إلى الفترة الأخيرة قبل وفاتها.

وذلك بجانب عملها في التمثيل، حيث عرفها الجمهور أيضاً كممثلة من خلال عدة أدوار شهيرة في مسيرتها الفنية، والتي بدأتها منذ فيلم “عالهوا” في عام 2006، قبل أن تتوالى الأعمال الفنية لها بعد ذلك التاريخ.

أشهر أدوار الفنانة الراحلة شيرين الطحان

قدمت شيرين الطحان بعدها عدة أدوار بارزة في بداية مشوارها مع التمثيل، ومن أبرز هذه الأعمال فيلم “45 يوم” في عام 2007، والذي قدمت به شخصية “سلمى” وكان بداية أدوارها البارزة.

وقدمت بعده شخصية “إيمان” في فيلم “أعز صحاب” في عام 2009، قبل أن تنتقل إلى الدراما منذ ذلك التاريخ لتقدم أشهر أدوارها في مسيرتها الفنية.

وقدمت معه عدة مسلسلات بارزة ومنها مسلسل “رقم مجهول” في عام 2012، والذي قدمت به شخصية “شيرين”، وحققت من خلال المسلسل نجاح بارز قبل أن تقدم مع يوسف الشريف مسلسل “إسم مؤقت” في عام 2013.

وعرفها الجمهور أيضاً في نفس العام من خلال شخصية “رينا” في مسلسل “الركين” مع الفنان محمود عبد المغني، وتوالت أعمالها التلفزيونية بعد ذلك لتقدم عدة أدوار شهيرة ومتنوعة.

ومن أبرز الشخصيات التي قدمتها الفنانة الراحلة شيرين الطحان في مسيرتها، شخصية “ماجدة” في مسلسل “السبع وصايا” في عام 2014، والتي كانت أول أعمالها في الدراما الصعيدية.

واستمرت الفنانة الراحلة شيرين الطحان في تألقها بالدراما التليفزيونية بعد نجاحها الكبير في مسلسل “السبع وصايا”، وشاركت في مسلسل “مريم” مع الفنانة هيفاء وهبي وخالد النبوي.

والذي عرض في عام 2015، وغابت بعدها عامين عن التمثيل، قبل أن تعود في أبرز وآخر أدوارها التمثيلية في مسلسل “رمضان كريم” في عام 2017.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى