أخبار النجوم

أصالة تستعد لجولة فنية جديدة من نوع مختلف تبدأ من القاهرة

أصالة، المطربة السورية، أعلنت عن تنفيذها فكرة جديدة ومختلفة لتوثيق جوانب من قصص حياتها، ونشرت بياناً ذكرت به أنها ستبدأ جولة فنية جديدة من نوع مختلف، حيث تحيي أصالة مجموعة حفلات في عدد من الدول العربية وستقوم في كل حفل منها بالكشف عن مكنونات من حياتها وذلك من خلال فيلم قصير يتم عرضه قبل الحفل.

أصالة تستعد لجولة فنية جديدة

تبدأ أصالة جولتها الغنائية من العاصمة المصرية القاهرة، تقوم فيها بإحياء حفل كبير يعرض قبله فيديو قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات، وتكمل أصالة جولتها في عدة دول عربية بعد مصر منها السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب.

وذكرت أصالة في البيان إنها ستقدم عرض واقعي عن حياتها ومسيرتها الفنية، وذلك من إنتاج ابنها خالد الذهبي ووصفتها بالتجربة الجديدة والمختلفة والتي لم يسبق لمطرب أو مطربة عربية تقديمها لجمهوره على المسرح، حيث تشارك أصالة جمهورها العديد من تفاصيل لحظاتها الخاصة المميزة.

وأضافت في بيانها: “يستعرض الفيلم القصير الذي يعرض للجمهور على المسرح بعد صعود أصالة، مكنونات عن حياتها لا يعرفها الجمهور ولم تتحدث عنها من قبل، ستكشفها لأول مرة مثل علاقتها بأسرتها والمحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها بإرادتها وعزيمتها وكذلك كيفية التحضير للكثير من أعمالها.. وبمجرد أن تنهي أصالة حفلها في مصر ستبدأ في الإعداد لحفلها التالي وتجهيز الفيلم الخاص به”.

اصالة بذلك تقدم reality show عن حياتها ومسيرتها الفنية وبهذا تكون اول فنانة عربية تقوم بهذه الفكرة، من شركة A5 الذي يتولاها خالد الذهبي ابن اصالة شريك في Odin وكريم نجيب الشريك المؤسس ل Techno and Chill أكبر شركة اعلام للحفلات في العالم والتي تحتوي ١.٢ مليون متابع على انستاغرام ،وبمجرد أن تنهي أصالة حفلها في مصر ستبدأ في الإعداد لحفلها التالي وتجهيز الفيلم الخاص به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى