أخبار النجوم

أصالة وماجد المهندس يتصدران مواقع التواصل بعد طرح دويتو “الحب الأبدي”

أصالة وماجد المهندس، تصدرا مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية بعد طرح دويتو وفيديو كليب أغنية “الحب الأبدي”، وذلك بعد فترة من التشويق والانتظار في الفترة الأخيرة، وحققت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور في الساعات الأولى من طرحها على يوتيوب.

دويتو وفيديو كليب أغنية “الحب الأبدي”

استطاع فيديو كليب أغنية “الحب الأبدي” أن يحقق نصف مليون مشاهدة في 10 ساعات فقط من طرحه على قناة روتانا على يوتيوب، وتلقى الثنائي ماجد المهندس وأصالة العديد من الرسائل الإيجابية من الجمهور وزملائهم الفنانين أيضاً الذين أشادوا بالدويتو الجديد بينهما.

ولاقت كلمات أغنية “الحب الأبدي” تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بسبب المقاطع الغزلية والرومانسية بها، وتقول كلمات الأغنية: “انتي الحب الابدي وروح الروح، بنظرة واحدة بيه تردي الروح، ايدي بايدك وين نروح نروح.. انت أماني وعوضي من الأيام، بس بحضنك اقدر اغفى وأنام، حبك جنة واحلى من  الأحلام.. هو هذا حب حياتي اللي اتمناه، يا طعم الغرام وعطره ومعناه، ادفع عمري كله حتى اعيش وياه، أول مره اعيشه هالاحساس، عاشق من أطرافي لحد الراس، مثل الهوى احتاجه انتي الأنفاس.. انت جناحي وبيك اتمنى اطير، بدونك والله ما حس اني بخير، اني بحضنك واللي يصير يصير..”.

وأشادت النجمة أصالة بكلمات زوجها فائق حسن في الأغنية، ووجهت له عدة رسائل في الفترة الأخيرة وقالت: “ياروحي حتّى أنا بالانتظار لأغنية منّ أحلى الأغاني وأصدق المعاني بترسم مشهد كلّه فنّ منّ كلّ النّواحي .. أغنية بتضوي منّ جمالها..”، وكذلك أشاد مدحت خميس، موزع الأغنية بكلمات فائق حسن.

ونشر تغريدة على حسابه بتويتر قال بها: “احسنت يا ملك الخيال والشعر يا وش الخير وصديق النجاحات من بقالنا كتير متجمعناش كده يا رب دائما متفائل لاما نتجمع بيكون حدث غير عادي يا عشرة عمري فايق الأخ والصديق والجدع مبروك علينا.”، ورد فائق حسن على تغريدته قائلاً: “حبيبي يامايسترو بصماتك وابداعك بكل عمل تشارك فيه خيال”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى