أخبار النجوم

أعمال فنية شاركت بها داليا شوقي قبل “سفاح الجيزة”

داليا شوقي، الفنانة المصرية الشابة، ونجمة مسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، تصدرت في الأيام القليلة الماضية، ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض 6 حلقات من مسلسل “سفاح الجيزة” الذي طُرح عبر منصة “شاهد”، والمستوحى من أحداث حقيقية، لذا يذكركم نجوم نت بالأعمال الفنية التي شاركت بها داليا شوقي قبل “سفاح الجيزة”.

أعمال فنية شاركت بها داليا شوقي قبل “سفاح الجيزة”

مسلسل “البحث عن علا”

شاركت داليا شوقي، في الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، حيث جسدت دور “أمينة” خلال الأحداث التي دارت حول رحلة الصيدلانية علا عبد الصبور، بعد انفصالها عن زوجها ومحاولتها لمواكبة تطورات الحياة.

شارك في بطولة المسلسل كل من هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف مها الوزير.

مسلسل “أحلام سعيدة”

من بين الأدوار التي اشتهرت بها داليا شوقي، هو دور “نادين” الذي جسدته خلال أحداث مسلسل “أحلام سعيدة” الذي عرض ضمن موسم رمضان 2022.

المسلسل يدور حول ثلاث سيدات من طبقات اجتماعية مختلفة يتعرفض على بعضهن البعض ويخضن العديد من المواقف، وهو بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشان إسماعيل، محمد أوتاكا، وإخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

مسلسل “وبينا ميعاد”

شهد عام 2023، نشاطا فنيا كبيرا لداليا شوقي، فبجانب العملين السابقين، فإنها شاركت أيًضا في مسلسل “وبينا ميعاد” من خلال تجسيدها دور “هند”.

العمل تدور أحداثه حول عائلتين يواجهان عدة مشاكل ويضطران للتعامل معها، ويشارك داليا التمثيل شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

فيلم “5 جولات”

تشارك “شوقي” في فيلم “5 جولات” الذي يعرض حاليا عبر شاشات السينما، وكانت قد كشفت في تصريحات لها عبر شاشة “إكسترا نيوز” تفاصيل الشخصية التي تلعبها، حيث قالت إنها تجسد دور فتاة تُدعى “شهد” وهي متمردة الطباع بعض ما تعرضت له في طفولتها.

الفيلم تدور أحداثه حول شاب يحب رياضة فنون القتال المختلطة، لذا يخوض رحلة مليئة بالتحديات والمغامرات، وتشارك فيه داليا التمثيل كل من آدم الشرقاوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، نور النبوي، مصطفى درويش، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج مازن أشرف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى