أخبار النجوم

نظرة على مشاهدات أغانى موسم عيد الأضحى..تامر حسني وأصالة يتصدران يوتيوب

طرح عدد من نجوم الغناء العرب أحدث أغانيهم فى موسم عيد الأضحى 2022، والتي لاقت رواجا كبيرا وتصدر بعضها تريند “يوتيوب”، ومع إنتهاء موسم عيد الأضحى 2022، دعنا نلقى نظرة على المشاهدات التى حققها النجوم بأغانيهم ومن سيكون الحصان الرابح فى سباق أغانى موسم عيد الأضحى 2022.

نظرة على عدد مشاهدات أغانى موسم عيد الأضحى 2022

أغنية “غلبان” لأصالة تصدرت تريند المحتوى الموسيقى الرائج على “يوتيوب” بمشاهدات قاربت على 4 ونصف مليون مشاهدة.

وجاء من بعدها النجم تامر حسني الذي سبق أصالة بطرح أغنية “هدلعني” التي وصل عدد مشاهداتها لما يقارب الـ 10 مليون.

ولم تتوقف المنافسة عند هذا الحد بل جاء في المركز الثالث أغنية “وأنت بعيد” لتامر حسني بمشاهدات وصلت لـ5 مليون و700 ألف مشاهدة.

والأغنيتين من فيلمه الجديد “بحبك” الذي طرح في قاعات السينما خلال الأيام الماضية وحقق إيرادات ضخمة خارج مصر.

بينما جاء خلف كل من أصالة وتامر حسني كل من أغنية “وسع وسع” للنجم أحمد سعد، وأغنية “صح صح” للنجمة نانسي عجرم ومارشميلو، وأغنية “انتي جنان” لرامي صبري، وأغنية “تيجي” للنجمة هيفاء وهبي.

أصالة تتصدر تريند يوتيوب بأغنية غلبان

أصالة طرحت أغنية “غلبان” باللهجة المصرية وهو ما ساعد على انتشارها بشكل واسع خصوصا أن توقيت نشر الأغنية جاء في الساعات الأولى من عيد الأضحى المبارك، وفترة الإجازات مما ساعد على اتساع قاعدة المستمعين لها بشكل أكبر.

كذلك تميزت الأغنية بروح التمرد التي بات يفضلها البعض والتي أكسبت العمل حالة من الحماس والروح التي يسيطر عليها التحدي.

كماإنها فضلت عدم تصوير أغنية غلبان” كفيديو كليب وربما هذا ساعد على نجاح الأغنية حيث ركز الجمهور بشكل أكبر على كلمات وفكرة الأغنية بعكس الأغاني التي طرحت في الأيام الماضية من نجوم الغناء في العالم العربي.

وكان آخر ألبومات أصالة “لا تستسلم”، والذي كان منذ عامين، وقدمت به أغاني باللهجة الخليجية، وحددت يوم 1 يوليو لطرح الألبوم الجديد، ولكنها كشفت عن تأجيل طرحه بسبب استمرار عملها في الألبوم.

وطرحت النجمة السورية أولى أغانى ألبومها بعدها بأيام بالتزامن مع بداية موسم عيد الأضحى، وكشفت أصالة مؤخراً عن عدة مفاجآت فنية لها بجانب ألبومها الجديد، وعلى رأسها دويتو مع الفنانة أسما لمنور من إنتاج شركة روتانا، وكذلك دويتو جديد مع الفنان رامي صبري.

زر الذهاب إلى الأعلى