أخبار النجوم

أغنية “باريس” تثير الجدل وتشعل الخلاف بين عمرو دياب ورامي صبري من جديد

عمرو دياب، كشف لجمهوره عن مفاجأة جديدة لموسم الصيف، معلنا عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان “باريس” وذلك بعد ايام قليلة من طرحه اغنية “اللوك الجديد” التي تصدر بها الترند، لتكون أغنية “باريس” الهدية الثانية من الهضبة لكل متابعيه مع انطلاق نشاطاته في الصيف.

أغنية “باريس” الخلاف بين عمرو دياب ورامي صبري

عمرو دياب ورامي صبري، تصدرا مواقع التواصل مجدداً بعد توقع الجمهور نشوب خلاف فني جديد بينهما، حيث أعلن الفنان عمرو دياب اليوم عن أغنيته الصيفية الجديدة “باريس”، بالتزامن مع إعلان رامي صبري عن أغنية جديدة له، والتي من من كلماتها “باريس” أيضاً.

وكان رامي صبري قد لأغنيته الجديدة “انتي جنان” طوال هذا الأسبوع، وطرح برومو الأغنية وعدد من كلماتها، ومنها جملة “انتي في الشتا باريس أوروبا”.

وذلك قبل أن يكشف الفنان عمرو دياب عن أغنيته الجديدة اليوم بعنوان “باريس”، والتي شوق الجمهور إليها بعد أغنيته الأخيرة “اللوك الجديد”.

وأثار التشابه بين كلمات الأغنيتين جدلاً كبيراً على مواقع التواصل بين جمهور النجمين، مما أعاد الحديث عن خلافاتهما السابقة.

فى نفس السياق، نشر رامي صبري تدوينة له على صفحته الرسمية بفيسبوك، بعد دقائق من إعلان عمرو دياب عن أغنيته الجديدة “باريس”.

ونشر مقطع من أغنيته، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين، واعتبره البعض رداً غير مباشر على أغنية الفنان عمرو دياب الجديدة.

وتلقى هجوم وانتقادات من جمهور عمرو دياب، واتهمه البعض بمحاولة تقليده أو الخلاف معه مجدداً، ولكن رامي صبري التزم الصمت تجاه الجدل المثار حول أغنيته.

ودافع البعض عن رامي صبري واعتبروا الأمر مجرد تشابه في بعض الكلمات فقط، وطلبوا الانتظار إلى حين طرح الأغنيتين بشكل كامل في الأيام المقبلة، من أجل الحكم على درجة التشابه بينهما.

خاصة أن عمرو دياب لم يكشف عن تفاصيل الأغنية أو كلماتها واكتفى بطرح مقطع من موسيقى الأغنية على حسابه بانستقرام، في حين طرح رامي صبري عدة مقاطع من أغنيته الجديدة وأعلن عن طرحها يوم الخميس المقبل.

الجدير بالذكر أن رامي صبري قد دخل في خلاف مع عمرو دياب في العام الماضي، بعد اتهامه لصناع أغاني عمرو دياب بخطف عدة أغاني منه لصالح عمرو دياب ومنها أغنية “شكراً” و”زي مانتي”.

وطرح رامي صبري وقتها نسخة بصوته من أغنية “شكراً”، وذلك قبل أن يتراجع عن هجومه ويعتذر للشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي عن هجومه عليهما.

زر الذهاب إلى الأعلى