أخبار النجوم

أغنية “من أول دقيقة” لاتزال في قائمة الأغاني المفضلة لدى شريهان

شريهان، النجمة المصرية، شاركت محبيها ومتابعيها، عبر خاصية ” الستوري” على حسابها الرسمي بـ ” انستغرام” مقطع فيديو من هذه أغنية “من أول دقيقة”، وظهر من خلالها سعد لمجرد بمفرده وهو يقول أحد مقاطعها ” لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان…هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان..انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان”.

أغنية “من أول دقيقة” لاتزال في قائمة الأغاني المفضلة لدى شريهان

سبق وأن هنأت شريهان الفنانة إليسا على تلك الأغنية.. وأشادت بها إذ كتبت شريهان عبر حسابها على تويتر: “عندما يلتقى الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح”.

وردت إليسا، على تدوينتها عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “يعنى فرحتى بالأغنية ونجاحها كوم، وفرحتى بتويتة سيدة الحلا والرقى شريهان كوم تاني، نحن تعلمنا منك ومن فنك الإبداع.. شكرا ست الكل”.

أغنية “من أول دقيقة” من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم. والأغنية قدمها الثنائي إليسا وسعد لمجرد باللهجة المصرية.

وخلال الأيام القليلة الماضية، أطلت النجمة شريهان على محبيها وجمهورها بظهورها برفقة ابنتها “تالية”، من خلال صورة لها نشرتها عبْر خاصية الـ”ستوري” بحسابها الرسمي على “إنستغرام”.

حيث كشفت شريهان عن مجموعة لقطات خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية القرآن التي اتمت عامها الـ 14، وهي المرة الأولى التي تنشر فيها صور ابنتها بهذا السن.

ولاقت هذه الخطوة تفاعلا كبيرا من الجمهور ورواد السوشيال ميديا معتبرين بأن الابنة الصغرى بدت نسخة مصغرة عن والدتها النجمة شريهان.

وكانت شريهان التي تحرص سنويا على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن، كشفت قبل عامين في رسالة معايدة لها احتفاءً بيوم مولدها، عن قصة مؤثرة حول انجابها لطفلتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى