أخبار النجوم

أغنية “يا وفية” لكاظم الساهر تنال إشادات واسعة وتتصدر اهتمام جمهوره

أغنية “يا وفية” لكاظم الساهر، تصدرت اهتمام جمهوره في الساعات الماضية، بعدما طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، حيث سجلت الأغنية العديد من المشاهد المميزة، بسبب أجوائها الرومانسية التي سيطرت على كافة لحظات الأغنية.

أغنية “يا وفية” لكاظم الساهر تنال إشادات واسعة وتتصدر اهتمام جمهوره

الأغنية تدور قصتها حول عودة الحبيب بعد سنوات طويلة من الغياب، للبحث عن حبيبته التي تركها رغم ارتباطهما وقوة قصة حبهما، والتي تصدرت العديد من اللقطات.

وظهر كاظم الساهر في موقف الراوي لما مر به وما عاشه مع حبيبته التي تركها في السابق، واعترافه بأنه الجاني والمتسبب فيما حدث.

الأغنية كتب كلماتها الشاعر الراحل كريم العراقي، وتوزيع ميشيل فاضل، ولحنها كاظم الساهر، وتعد “يا وفية” هي الأغنية الأولى التي يقوم بغنائها كاظم الساهر بعد رحيل الشاعر كريم العراقي الذي جمعه مع القيصر علاقة عمل وصداقة طويلة على مدار العقود الماضية.

وتقول كلمات أغنية “يا وفية”: “ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني”.

وطرح النجم العراقي أولى أغاني ألبوم “مع الحب”، المقرر أن يطرح كاملا في شهر فبراير القادم وتحديدا مع الاحتفال بيوم الحب، ويعود النجم العراقي بعد غياب استمر 8 سنوات عن الألبومات الغنائية.

لذلك جاء استقبال الجمهور لأول أغاني الألبوم الجديد ملفتا، لاسيما أن القيصر رغب في أن تطرح أول أغاني الألبوم كفيديو كليب، وهو ما نال استحسان قطاع من محبيه، ليعيد للأذهان قائمة طويلة من الأعمال الغنائية المصورة التي قدمها على مدار تاريخه الطويل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى